الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم الطائر الرفراف مارت رمضان يرد على أخبار زواجه بصديقته أفرا ساراتش بطريقة مضحكة

السبت 22/يونيو/2024 - 11:47 م
حقيقة زواج أبطال
حقيقة زواج أبطال مسلسل الطائر الرفراف

رد ثنائي المسلسل التركي الشهير الطائر الرفراف أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، مساء أمس الجمعة، الموافق 21 يونيو 2024، على أخبار زواجهما وقضاء عطلة شهر العسل على شواطئ إسبانيا، ونستوضح في التقرير الآتي رد ثنائي المسلسل التركي طائر الرفراف على أخبار زواجهما.







ماذا قال ثنائي طائر الرفراف على أخبار الزواج؟ 



وقد نفى ثنائي المسلسل التركي الشهير الطائر الرفراف، وهما أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، أخبار زواجهما، التي ضجت بها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، في الأيام الأخيرة الماضية.

حيث انتشرت أنباء عن زواج أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، أبطال مسلسل الطائر الرفراف، في إسبانيا، وقضائهما عطلة شهر العسل الخاصة بهما على الشواطئ الإسبانية. 

كما رد الممثل مارت رمضان ديمير أثناء ظهوره لأول مرة، مع صديقته من مسلسل الطائر الرفراف، في مطار إسطنبول، عند عودتهما من إجازة إسبانيا، على أخبار زواجهما، حيث قال رمضان ديمير للمراسلين الصحفيين: "أخبار الزواج كاذبة".



اقرأ أيضا..







حقيقة زواج أبطال الطائر الرفراف في إسبانيا 


وقد شوهدت بطلة مسلسل الطائر الرفراف، أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، اللذان كانا في إجازة بعد نهاية الموسم من المسلسل التلفزيوني الشهير، في ماربيا، وجهة العطلات المفضلة للمشاهير في إسبانيا.  

فيما حظيت صور الزوجين الشهيرين من مسلسل الطائر الرفراف، وهما يستمتعان بالبحر والشمس وحدهما باهتمام كبير من معجبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
ولكن طغت على عطلة الزوجين الرومانسية تكهنات زواج أثارت حماس محبي أبطال مسلسل الطائر الرفراف، حيث ادعى صحفي أن أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير تزوجا سرًا في إسبانيا.  








اقرأ أيضا.. 

ads