السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم أنه أكثر من جزء.. أسباب نجاح «أولاد رزق» وأصبح الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

الأحد 23/يونيو/2024 - 04:24 م
هير نيوز

أسباب نجاح أولاد رزق رغم أنه أكثر من جزء وأصبح الأعلى إيرادًا في السينما

وصلت إيرادات فيلم «أولاد رزق 3 القاضية» بطولة النجم أحمد عز، أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية واحتل الفيلم جميع الايرادات بالسينما وتزاحم الجمهور عليه .

وواصل الفيلم احتلال المرتبة الأولى في شباك تذاكر دور العرض المصرية، في موسم عيد الأضحى المبارك الحالي.

وأصبح لفيلم أولاد رزق نجاح كبير منذ عرض الجزء الأول حتي الجزء الثاني ثم الجزء الثالث ، ومن المؤكد أن أسباب نجاح فيلم أولاد رزق علي مدار أجزاءه يكمن في أبطاله المميزين الذين لهم شهرة خاصة ، مثل أحمد عز وعمرو يوسف وأسر ياسين وأحمد الفيشاوي وغيرهم من الفنانين الذين أضافو للعمل لمسات خاصه .

كما أن الفيلم يعد مجهز بالكامل وممول بتكاليف كثيرة ،حيث تم تصوير الجزء الثالث بمصر والسعوديه وتضمن علي أفكار جديدة بالفيلم تلفت أنظار الجمهور بالاضافه الي قصته وتفاصيله الجديده .

ففي خطوة غير مسبوقة في السينما العربية ولأول مرة تتخطى تكلفة إنتاج فيلم 12 مليون دولار، تلك الخطوة التي وصفها البعض بالجريئة من قبل المستشار تركي آل شيخ والمساهمين الآخرين في إنتاج الفيلم، لعدم التأكد من نجاح تلك التجربة، لذلك كانت بمثابة مفاجأة للجمهور والقائمين على صناعة الفن العربي.

تركي آل شيخ يحتفل بنجاح فيلم ولاد رزق 3


وقد احتفل تركي آل شيخ بنجاح فيلم ولاد رزق  منذ بداية عرضه في السينمات متفوقاً على باقي الأعمال السينمائية المنافسة.

 

وأعرب المستشار تركي آل شيخ  عن سعادته بهذا النجاح الساحق للفيلم وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "ولاد رزق٣... ٨ مليون و١٢٠ الف جنيه ثاني يوم عرض في مصر، ولسه العيد ... يعني ١٣ مليون في يومين في مصر".


اقرأ ايضا|

أحمد سعد يرد على إنتقادات ارتدائه حلق: «مش بتاع ستات بس»

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، رازن مغربي، أسماء جلال،  محمد ممدوح، إضافة إلى ظهور مميز للفنان كريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ads