الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد جميلة الجميلات.. سر جمال نيرمين الفقي الطبيعي بدون عمليات تجميل

السبت 22/يونيو/2024 - 09:34 م
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

تحتفل الفنانة نيرمين الفقي، اليوم 22 يونيو، بعيد ميلادها الـ52 ، ورغم سنها إلا أنها لا يظهر عليها أنها بهذا السن أبدًا ومظهرها صغير بالسن دون عمليات تجميل، فالكثير من الفنانات يلجأن لعمليات التجميل حرصًا منهن علي الظهور بشكل أجمل على الشاشات، وعلى النقيض الآخر البعض منهن لم يلجأن لعمليات تجميل قط، واعتمدن على جمالهن الطبيعي الذي زادهن تميزًا وجاذبية، ومنهن نيرمين الفقي. 



سر جمال نيرمين الفقي 


وتعد النجمة نيرمين الفقي أجمل الفنانات المصريات، وتتمسك دائمًا بملامحها الطبيعية رافضة الخضوع لأي عمليات تجميل تمحي من معالم وجهها أي تقدم في العمر وهو ما أحبه جمهورها منها. 




 

اقرأ ايضا..

الفنانة السورية رويدا عطية تكشف أسباب اعتزالها الفن نهائيا






أجمل إطلالات نيرمين الفقي 


ونشرت الفنانة نرمين الفقي أحدث جلسات تصويرها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر جرئ، مكشوف من منطقة الصدر، ومفتوح ناحية الرجل.

وتلقت الفنانة نرمين الفقي، العديد من التعليقات الإيجابية والمعجبة بإطلالتها الجديدة، وجاء منها: "إيه ده بس في حلاوة وجمال كده"، "جميلة أوي"، "الأحمر يليق بكٍ"، "كل عيد حب وأنتي الحب"، "كل عيد حب وأنتي قمر"، "خدي قلبي مش عايزاه"، "مش ممكن الحلاوة دي كل شوية تزيد زيادة"، "جمالك هيروح فين تاني".







أسباب عدم زواج نيرمين الفقي 


وفي وقت سابق كشفت نرمين الفقي، أشهر الفنانات العازبات في الوسط الفني، عن تفاصيل ومواصفات فتى أحلامها.


وقالت نرمين الفقي في تصريحات لبرنامج "عرب وود" إنها تتمنى الزواج من رجل يحميها، وأن يكون مصدر أمان بالنسبة لها، ويكون داعمًا لها في حياتها الشخصية والعملية.


وأكدت أنها حتى الآن لم تجد الرجل المناسب الذي تستطيع أن تعبر له عن حبها، قائلة: "عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك".


وتابعت نرمين الفقي: "دلوقتي ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحتة معينة في شغله، أو في حياته، يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".









اقرأ أيضا.. 

ads