السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يعلن هزيمته أمام «ولاد رزق 3».. وهكذا علق

السبت 22/يونيو/2024 - 11:44 ص
محمد إمام
محمد إمام


 

في تعليق غير متوقع من النجم محمد إمام على إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، أعلن الفنان عن تفوق فيلم ولاد رزق 3 على فيلمه اللعب مع العيال مؤكداً أنه ليس من السهل منافسة هذا الفيلم في إشارة منه إلى صعوبة المنافسة مع القاضية.

 

وكتب محمد إمام تعليقاً على تصدر فيلمه اللعب مع العيال المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق 3: مش أي حد يقدر ينزل أمام ولاد رزق 3، مبروك لكل زملائي على النجاح الكبير، خطوات إلى الأمام كنا نحتاجها والنجاح هذا للسينما المصرية والعربية. الصناعة هذه هدفها هو إسعادكم، إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى.

 



طارق العريان يربح التحدي  ب «ولاد رزق 3» بعد رحلة معاناة

 

 

وبهذا النجاح الساحق يربح المخرج طارق العريان التحدي بهذا الفيلم الذي استغرق وقت طويل لتصويره ما بين السعودية ومصر، تغلبها الكثير من المواقف الصعبة، خاصةً أن التصوير كان أشبه بحلبة المصارعة، إضافة إلى التكلفة الباهظة التي وصلت إلى ملايين دولار طبقاً لتصريحات سابقة للعريان.

 

 

 اقرأ أيضا.. 


أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، رازن مغربي، أسماء جلال،  محمد ممدوح، إضافة إلى ظهور مميز للفنان كريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 



فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام

 

يذكر أنه تم تصوير فيلم اللعب مع العيال في أكثر من محافظة من بينهم البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، كما كشف منتج العمل هشام عبد الخالق أن العمل استغرق وقتاً طويلاً لتجهيز الأماكن المقرر التصوير فيها، مشيراً أن الجمهور سيتفاجأ بأماكن جديدة لم يشاهدها من قبل.

 




اقرأ أيضا.. 


ads