السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الأب.. نجوم دخلوا في خلاف مع آبائهم بينهم «أنغام وياسمين صبري»

الجمعة 21/يونيو/2024 - 10:31 م
هير نيوز

تحدث أزمات كثيرة في عالم الفن بين الفنانين والفنانات وأهاليهم الذين ينشب خلافات كثيره بينهم قد تؤدي إلى المحاكم وهناك عدد من كبار النجوم الذين انتشرت أخبار وتصريحات عن نشوب خلاف مع والدهم.

وبمناسبه عيد الأب اليون سنعرض لمن ابرز النجوم الذين قطعوا علاقتهم بوالدهم بسبب خلافات عائليه نشبت بينهم .

أنغام ووالدها


على الرغم من أن والد الفنانة أنغام الموسيقار محمد علي سليمان كان السبب في شهرتها، إلا أنه حدثت مشاكل كثيره ونشبت بينهما خلاف بعد أن تزوجت أنغام بدون موافقته واستمرت القطيعة كثيراً، كما أنها اختلفت كثيراً مع شقيقتها الراحلة غنوة.

وتولدت أزمة أخرى بسبب رفض أنغام لاحتكار والدها فنياً لها وقيامه بتلحين كل أغنياتها، وتردد أنه تم الصلح بين أنغام ووالدها بعد سنوات وبعد حجزه في المستشفى.



أحمد الفيشاوي وابنته


أحمد الفيشاوي وابنته لينا التي تعد أبرز حالات توتر العلاقات الأسرية في الوسط الفني، وكان آخر المطبات في حياتها مع أبيها حينما فجرت مفاجأة، وأعلنت عن ابن جديد لوالدها «أحمد الفيشاوي»، من سيدة ألمانية، ويُدعى «تيتوس»، إذ نشرت صورة لهما، وأعلنت أنه شقيقها معربة عن سعادتها بظهور أخ لها.

وانتشرت منذ عدة أشهر، رسائل أرسلها الفنان أحمد الفيشاوي لابنته لينا، عقب حصول والدتها على حكم من المحكمة بحبسه لمدة شهر، بسبب امتناعه عن سداد نفقة ابنته، لدفع مصروفات المدرسة الخاصة بها منذ فترة كبيرة.

وقال الفيشاوي فيها لابنته، «خلاص يا لينا ماتكلمنيش تاني أبداً، لو مامتك محتاجة أي مساعدة ترجع للمحامي، وبطلي تتواصلي معايا، أنت ما تستحقيش الحب الأبوي اللي أنا اديتهولك.. الراجل اللي كان متعود يبقى كويس معاكي إنتي ومامتك خلاص مات، ودلوقتي اخرجي من حياتي».

ياسمين صبري ووالدها


مازالت الأزمة بين الفنانة المصرية ياسمين صبري ووالدها مستمرة، خصوصاً بعدما أثارت تصريحاتها الأخيرة حول طفولتها الفقيرة، والتي كشفت أنها كانت تتمنى أن تمتلك الملابس والأحذية الجميلة غضب الأب، الذي هاجمها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهو مادفع والدها للرد ونشر الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري عددا من الصور لها أثناء حفل خطوبتها الأول على زوجها السابق "دودي"، كما نشر عددا من الصور لغرفة نومها بالمنزل الذي كانت تعيش به مع أسرتها قبل الزواج.

وعلق أشرف صبري عبر صفحته على فيس بوك قائلا: "بعد ماسمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟".



وأضاف: "أصدقاؤنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي ازاي في كل مراحلها وازاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها".

وتابع: "الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان ان اخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟".

وأوضح: "انا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وما كنتش فاكر إن الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش انها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لانه حكالي وقالي امها خربت بيتنا".

وأنهي حديثه قائلا: "واتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده.. وحسبي الله ونعم الوكيل".


ads