الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل زفاف عروس المنيا يتحول إلى سرداق عزاء.. تفاصيل وفاة نانسي بفستان الزفاف

الجمعة 21/يونيو/2024 - 09:21 م
عروس المنيا
عروس المنيا

تصدرت عروس المنيا تريند مؤشرات البحث عبر «جوجل» في الساعات القليلة الماضية، حيث تحول حفل الزفاف إلى سرداق عزاء بقرية بني مزار ومغاغة في محافظة المنيا، لوفاة العروس الشابة نانسي ميخائيل، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب وفاة عروس المنيا وملابسات الوفاة.







ملابسات وفاة عروس المنيا 


وكانت عروس المنيا، نانسي ميخائيل، البالغة من العمر 26 عامًا، تحتفل بحفل زفافها، الذي تحول إلى سرداق عزاء، قبل أن تدخل القفص الذهبي بساعات قليلة، فقد تأنقت العروس بملابس الزفاف الأنيقة، ووضعت مكياج العروس الهادئ والذي كان يليق بها، لتنطلق بعد ذلك إلى مكان إقامة جلسة تصوير الزفاف مع عريسها.

فيما ذهبت عروس المنيا إلى مكان إقامة جلسة تصوير حفل الزفاف مع عريسها والأهل والأصدقاء للتصوير وسط الزغاريط والموسيقى السعيدة، وبعدها كانوا ينوون الذهاب إلى أحد كنائس قرية بني مزار ومغاغة بمحافظة المنيا، لعمل إكليل الزواج. 

ثم شعرت عروس المنيا قبل الذهاب إلى أحد الكنائس لعمل إكليل الزواج، بهبوط وأغمي عليها، وتوقع الجميع أن السبب كان الإجهاد وتوتر ما قبل الزفاف، خاصة الذي يصيب العروس، مع ارتفاع درجات الحرارة، وحاول الجميع إفاقتها واسعافها دون جدوى.





اقرأ أيضا.. 






أسباب وفاة عروس المنيا 


وقد انتقلت عروس المنيا إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان جلسة تصوير حفل الزفاف، ليتبين بعد ذلك وفاتها، بعد أن حاول الأطباء انعاشها دون جدوى، نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية. 

بينما تحول حفل زفاف عروس المنيا إلى سرداق عزاء، وكشف التقرير الطبي، أن العروس نانسي ميخائيل، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، فارقت الحياة، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وفشل في التنفس، وتوقف في عضلة القلب، لتعود إلى منزل والدتها بالكفن بدلًا من فستان الزفاف. 






اقرأ أيضا..

ads