السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة عمرو دياب والبلوجر شيري خالد تشعل السوشيال ميديا.. هل ارتبطا؟

الخميس 20/يونيو/2024 - 10:16 م
عمرو دياب وشيري خالد
عمرو دياب وشيري خالد

أشعلت صورة الفنان عمرو دياب والبلوجر شيري خالد صفحات التواصل الاجتماعي بعد ظهور الثنائي بشكل متقارب في إحدى المناسبات التي جمعتهما وهو ما زاد من التساؤلات حول وجود علاقة حب تجمعهما أم أنها مجرد صورة؟.

 



صورة عمرو دياب والبلوجر شيري خالد تشعل السوشيال ميديا

 

وأثارت تلك الصورة التي انتشرت للفنان عمرو دياب والبلوجر شيري خالد فضول وحيرة الجمهور خاصةً بعد ظهور الثنائي بشكل متقارب وحميمي فظهرت شيري خالد في الصورة وهي تنظر له نظرات مبطنة تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل والغموض في آن واحد، وهو ما زاد من شكوك الجمهور حول علاقة حب جديدة تجمعهما، وحتى اللحظة لم يعلق الثنائي على صحة ما انتشر وهل هي مجرد صورة أم علاقة حب جديدة؟.

 


 

اقرأ أيضا..

شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة وصوره بملابس الإحرام تثير الجدل| فيديو

 

تفاصيل فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

 

وأعلن المستشار تركي آل شيخ خلال الساعات الماضية على هامش لقائه بالفنان عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، عن مشروع فني سيجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم.

 

وفي التفاصيل، وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا سعيد جداً بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال 20 عاما، مع نجم كبير وعالمي أيضاً - عمرو دياب».

 

وتابع: "متفائل جداً بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح، بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".




اقرأ أيضا.. 


 


الكلمات المفتاحية
ads