السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة استبعاد الفنان محمد سلام من الأفلام العربية والسعودية

الخميس 20/يونيو/2024 - 10:32 م
محمد سلام
محمد سلام


 

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية عن استبعاد الفنان محمد سلام من الأفلام المصرية والسعودية بعد موقفه الأخير مع الفنان  بيومي فؤاد الذي يحظى على حب وتفاعل كبير من الجمهور السعودي.

 



حقيقة استبعاد الفنان محمد سلام من الأفلام المصرية والسعودية

 

ورد الفنان محمد سلام عبر تصريحات صحفية له على ما تم تداوله بشأن استبعاده من الأفلام المصرية والسعودية مؤكداً أن كل الأخبار المنتشرة لا صحة لها ولم يتم استبعاده حتى اللحظة من أي عمل فني.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتداول فيها أخبار عن استبعاد الفنان محمد سلام بل انتشرت اخبار قبل ذلك عن البعاد الفنان أمير كرارة ل محمد سلام من مسلسله وهو ما دفع كرارة للرد وتكذيب تلك الإشاعات وكتب عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: الخبر دا كذب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".

 



اقرأ أيضا.. 


أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام 

 

تصدر خلاف الفنان محمد سلام والفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا في الفترة الماضية وذلك عقب انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي وذلك لعدم قدرته على تمثيل مشاهد تحتوي على ضحك وفكاهه في ظل ما تعيشه فلسطين من آلام وقتل وقصف وانتهاك لحريتهم وأرضهم وشعوره أنه إذا قام بهذا العمل فأنه يخونهم ويخون نفسه لذلك اعتذر عن استمراره في العمل.

 

وحظى حديث محمد سلام على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين تداولوا الفيديو عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا معربين عن فخرهم بموقف الفنان محمد سلام.

 

ولاق الفنان الفنان بيومي فؤاد هجوما كبيرا من قبل الجمهور وبعض نجوم الوسط الفني، جبعد تعقيبه على انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض حاليا في موسم الرياض قائلا: محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والكلام ده، أنا اللي مشيته.

 

وهذا التعليق أثار غضب كبير لدى رواد التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بأنه خائن للصداقة والعشرة وباع زميله مقابل المال.


 

اقرأ أيضا.. 


ads