السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا تقضي إجازة العيد مع الطبيب.. والسبب صادم

الخميس 20/يونيو/2024 - 10:01 م

كشفت الفنانة روجينا، عن إصابتها بحرق في وجهها بعد تعرضها الطويل للشمس خلال قضائها إجازة عيد الأضحى المبارك.


نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها ووجهها محترق ولونه أحمر من الاحتراق وذلك بعد تعرضها للشمس لفترة طويلة.

وعلقت قائلة: "الحمد لله والشكر لله اتحرقت في العيد من الشمس وبقضي إجازة العيد مع الدكتور" .





كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن تفاصيل الأزمة بينه وبين نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي بمنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مشيراً أنه تفاجأ باتصال هاتفي من الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسبب تحرير محضر ضده من الفنان أشرف زكي، بتهمة السب والقذف بعد نشره مقال ينتقد فيه زوجته الفنانة روجينا.



طارق الشناوي يكشف تفاصيل أزمته مع أشرف زكي

 
وكتب الناقد الفني طارق الشناوي: " فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق".
 
 
وتابع: "اعتبره النقيب سب وقذف علني قطعًا أقام الدعوى دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعًا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها".
 
واختتم طارق الشناوي : "في كل الأحوال، من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن، أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة".

ads