السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» بهذه الطريقة

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 11:01 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة يسرا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "انستجرام"، عن مشاركتها بمسرحية ملك وشاطر.


وكتبت يسرا في منشور: "مسرحية #ملك_والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي
المسرحية بداية من ٢٦ يونيو حتى ٦ يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية 🇸🇦".






حلت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج تفاعلكم الذي تقدمة الإعلامية سارة دندراوي.، وتحدثت عن العديد من الأمور من بينها حياتها الشخصية والعملية وسر تلقيبها ب النجمة المعلبة.


وقالت الفنانة يسرا أنها لا تحب الكلام الكبير الذي لا أساس له مثل أن الفنان يضحي من أجل الفن،  إذ إن من يدخل عالم الفن سيتحمل من أجل نجاحه مهما كانت التكلفة.


كما أشارت النجمة يسرا أن هناك بعض الأعمال التي ندمت عليها ولكنها لا تفضل ذكرها، لافتة أنها لا تحب أن تقول على نفسها أنها رقم واحد على الساحة الفنية.



يسرا تكشف سر علاقتها الناجحة مع زوجها خالد سليم



وكشفت الفنانة يسرا سر نجاح علاقتها مع زوجها الفنان خالد سليم مشيرة أن علاقتهما يتغللها الصداقة والثقة وهما وصفة نجاح زواجهما متمنية أن يدوم الله عليهما هذا الاستقرار، ويبعد عنهم عيون الحاسدين.


اقرأ أيضا|

أصاله ونجوي كرم معًا في حفل غنائي 22 يونيو بألمانيا


وعن تلقيبها بالنجمة المعلبة، إشارت يسرا أنها في بدايتها الفنية شعرت بالكثير من الفشل حيث مثلت في أكثر من 25  فيلماً وجميعهم لم يعرضوا ووقتها أطلقوا عليها هذا اللقب، وعندما عرضت الأفلام باءت جميعها بالفشل لذلك كانت تحدث نفسها دائماً هل تستمر في هذا المجال أم لا.



آخر أعمال يسرا


يذكر أن الفنانة يسرا شاركت مؤخراً في فيلم شقو وحقق الفيلم نجاحاً كبيرا، وأحداثه مستوحاة من رواية أمير اللصوص ل تشاك هوجان وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يتبعون طرق خارجة عن القانون وتقودهم تلك العمليات المشبوهة والإجرامية إلى التورط في أزمات كبيرة لها تبعات خطيرة.


يشارك في بطولة العمل مجموعة من أبرز نجوم الفن من بينهم الفنانة يسرا، عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، العمل من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

ads