الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 12 مليونا و720 ألف جنيه

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 08:19 م
هير نيوز

حقق فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام أمس الثلاثاء 3 ملايين و561 ألف جنيه ليصل إجمالى إيراداته 12 مليونا و720 ألف جنيه.


ويشارك محمد إمام في بطولة الفيلم كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.




تفاصيل فيلم اللعب مع العيال


وفيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخلالعديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات، وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق، وقدمها شريف مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم".


وتعد تلك الأفلام أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة". وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول شاب يتعرض لعدد من المواقف والأزمات الكوميدية الصعبة، التي تقلب حياته رأسا على عقب.

اقرأ أيضا|

جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


ويقوم ببطولة فيلم اللعب مع العيال محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة د، حجاج عبد العظيم، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وهو أول يجمع بين محمد إمام وشريف عرفة. 


روج الفنان محمد إمام لفيلم اللعب مع العيال بطرح البوسترات الفردية التي تشمل أبطال العمل عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال عيد الأضحى في جميع الوطن العربي".

تفاعل الجمهور مع فيلم اللعب مع العيال


وحظى منشور الفنان محمد إمام على إعجاب الجمهور وتفاعلوا مع بوستر الفيلم وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم.


وقد تم تصوير فيلم اللعب مع العيال في أكثر من محافظة من بينهم البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، كما كشف منتج العمل هشام عبد الخالق أن العمل استغرق وقتاً طويلاً لتجهيز الأماكن المقرر التصوير فيها، مشيراً أن الجمهور سيتفاجأ بأماكن جديدة لم يشاهدها من قبل.

الكلمات المفتاحية
ads