الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم قص الأظافر في المنام لابن سيرين

السبت 15/يونيو/2024 - 02:14 م
هير نيوز

 أرسلت «ع. و » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت إني أقص أظافر يدي الطويلة   ، فما تفسير الحلم  ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير  حلم قص الأظافر في المنام   لابن سيرين ، و للعزباء ،  والمتزوجة ، والحامل، والمطلقة ، وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير حلم قص الأظافر في المنام لابن سيرين



فسّر ابن سيرين رؤية قص الأظافر في المنام باتباع السنة أو خروج مال في قرض، ومن رأى أنه يقص أظافره بالقصاصة أو المقص في الحلم فهذا يدل على حسن اتباع السنة، ورؤية تقليم الأظافر بالسكين في المنام تدل على صعوبة الالتزام بالشريعة، كما تشير رؤية قضم الأظافر بالأسنان في المنام إلى كظم الغيظ، أما رؤية زوال الأظافر في الحلم تدلّ على زوال القدرة والقوة.

قص أظافر الرضيع في المنام يدل على إخراج الزكاة والفطرة، وإذا رأيت أنك تقلم أظافر كبار السن في الحلم فهذا يدل على زوال هم وغم، ورؤية شخص معروف يقص أظافره في المنام تدل على الصلاح في دينه، ومن رأى شخص غريب يقلم أظافره في الحلم فهذا يدل على سماع الإرشاد والنصح.

رؤية قص الأظافر في البيت في الحلم تدل على انتهاء المشاكل فيه، ومن رأى أنه يقلم أظافره في مكان العمل في المنام فهذا يدل على التخلص من منافسة شديدة، وإذا رأيت أنك تقص أظافرك في المسجد في الحلم فهذا يدل على حسن العبادة.

البحث عن قصاصة الأظافر في المنام يدلّ على الحرص على اتباع السنة، رؤية الأظافر المقصوصة على الأرض في المنام تدل على خسارة رزق مجموع، أما رؤية جمع الأظافر المقصوصة في الحلم تدلّ على استعادة مال بعد خسارته.

تقليم أظافر القطط في المنام يدل على زوال هم ومرض، ومن رأى أنه يقلم أظافر كلب في الحلم فهذا يدل على انتهاء الشائعات، ورؤية قص أظافر طائر في المنام تدل على تجريد محارب من سلاحه، والله أعلم.


 اقرأ أَيْضًا..

تفسير حلم قص الأظافر في المنام للعزباء




رؤية تقليم الأظافر في المنام للعزباء تدلّ على الصلاح في دينها، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقص أظافرها وتبردهم في الحلم فهذا يدلّ على الحصول على الحماية، ورؤية تقليم الأظافر الطويلة في المنام للعزباء تدلّ على الابتعاد عن المنكرات، وعندما ترى العزباء أنها تقص أظفرها المكسور في الحلم فهذا يدلّ على التخلص من الضعف.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقص أظافر يدها في الحلم فهذا يدلّ على صلاح حالها، ورؤية تقليم أظافر القدم في المنام للعزباء تدلّ على السعة في العيش.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقص أظافر أبيها الميت في المنام فهذا يدلّ على حسن الدعاء له وبره، ورؤية تقليم أظافر الأخ الصغير في الحلم للعزباء تدلّ على تعليمه على الدين والسنن.

إذا رأت الفتاة العزباء أن الحبيب يقص لها أظافرها في الحلم فهذا يدلّ على ضعفها أمامه، ورؤية شخص قريب يقص أظافره في المنام للعزباء تدلّ على انتهاء العداوات مع الأقارب.


تفسير حلم قص الأظافر في المنام للمتزوجة




رؤية تقليم الأظافر في المنام للمتزوجة تدلّ على الالتزام بالفرائض والعبادات، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقص أظافر يد ابنها في الحلم فهذا يدلّ على تربية أبنائها على الدين والشريعة، ورؤية تقليم أظافر قدم الابن في المنام للمتزوجة تدلّ على إرشاده ونصحه، ومن رأت أنها تقص أظافر زوجها في الحلم فهذا يدلّ على كثرة الحرص والغيرة.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقص أظافر الميت في الحلم فهذا يدلّ على حسن دينها، ورؤية تقليم أظافر امرأة عجوز في المنام للمتزوجة تدلّ على عودة الأمل بعد اليأس.

إذا رأت المرأة أن الزوج يقص لها أظافرها في الحلم فهذا يدلّ على تسلطه وجبروته، ورؤية شخص من الأقارب يقص أظافره في المنام للمتزوجة تدلّ على حل مشاكل عائلية.

إذا رأت المرأة للمتزوجة أنها تقص أظافر يدها اليمنى في المنام فهذا يدلّ على الأمر بالمعروف، ورؤية تقليم أظافر اليد اليسرى في الحلم للمتزوجة تدلّ على حسن العمل والفعل.


تفسير حلم قص الأظافر في المنام للحامل




رؤية تقليم الأظافر في المنام للحامل تدلّ على النجاة من مرض، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تقص أظافر يديها في الحلم فهذا يدلّ على تيسير أمور ولادتها، ورؤية تقليم أظافر القدمين في المنام للحامل تدلّ على قرب موعد ولادتها، ومن رأت أنها لا تستطيع قص أظافر قدميها في الحلم فهذا يدلّ على عناء حملها وتعبها.


إذا رأت المرأة الحامل أنها تقص أظافر شخص تعرفه في المنام فهذا يدلّ على الأمن من شره، ورؤية تقليم أظافر الأخت في الحلم للحامل تدلّ على إرشادها ونصحها.


تفسير  حلم قص الأظافر في المنام للمطلقة




رؤية تقليم الأظافر في المنام للمطلقة تدلّ على اتباع الفطرة والالتزام بالسنة، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تقص أظافر يديها في الحلم فهذا يدلّ على اتمام فريضة، ورؤية تقليم أظافر القدمين في المنام للمطلقة تدلّ على السعي بالصلاح، ومن رأت أنها تقص أظافر شخص آخر في الحلم فهذا يدلّ على الانتصار على من يعاديها.

إذا رأت المرأة المطلقة أن طليقها يقص أظافرها في الحلم فهذا يدلّ على تعديه على حقوقها، ورؤية الأم تقلم أظافرك في المنام للمطلقة تدلّ على الحبس والأسر.

إذا رأت المرأة المطلقة أنها تقص أظافرها الطويلة في المنام فهذا يدلّ على الاستقامة والتوبة، ورؤية تقليم الأظافر المتسخة في الحلم للمطلقة تدلّ على الابتعاد عن المعاصي والذنوب.

ads