الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تحسم جدل ارتباطها بأحمد سعد

الخميس 13/يونيو/2024 - 12:46 م
حلا شيحة
حلا شيحة


 

كشفت الفنانة حلا شيحة حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد سعد بعد انتشار صورتهما بشكل متقارب من فرح الفنانة جميلة عوض وهو ما أثار التكهنات حول ارتباطهما.

 



حقيقة ارتباط حلا شيحة بأحمد سعد

 

وأشارت الفنانة حلا شيحة أنها ليست مرتبطة بالفنان أحمد سعد وكل مافي الأمر أن عدسات الكاميرات التقطت لهم صورة بشكل عفوي أثناء لقائهما في فرح الفنانة جميلة عوض وهي تحبه على الصعيد الفني.

 

وتابعت: من الطبيعي أن نلتقي ونأخذ صوراً  برفقة بعضنا، وأضافت: المتابعون يحبون تداول المعلومات بهذه الطريقة.

 



اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


حلا شيحة: عمري محرمت الفن وبحب الشقاوة

 

كما علقت الفنانة حلا شيحة على أرائها السابقة بشأن حرمانيةً الفن، التي دفعت نقابة المهن التمثيلية لاتخاذ أجراءات صارمة في حقها كما أدخلتها في خلافات عده مع زملائها من الوسط الفني أبرزهم الفنان تامر حسني.

 

وقالت الفنانة حلا شيحة أنها لم تحرم الفن من قبل ولم تذكر الكلمة في أي تصريح أو منشور لها وكلامها تم تحريفه بشكل يدينها، وأن كل ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي ليس لها علاقة به.

 

كما أكدت حلا شيحة أن الفن لابد وأن يقدم كافة المواضيع قائلة: بحب الشقاوة وبحب البنت تكون لذيذة، وبحب أدوار اللايت كوميدي، ولو ولادي عايزين يدخلوا التمثيل مش همنعهم، وعمري مكان ليا تحفظ على قضايا ولا أمور بعينها.

 



سبب اعتزال حلا شيحة الفن وارتدائها الحجاب

 

وخلال لقاء سابق كشفت الفنانة حلا شيحة سبب ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن، مشيرة أن تلك الخطوة جاءت من قبلها دون ان تجلس مع شيخ أو داعية وقررت وقتها التقرب إلى الله وارتداء النقاب،  وبالفعل أثار ذلك دهشة كبيرة داخل عائلتها ولكنها كانت مقتنعة تماماً بتلك الخطوة.




اقرأ أيضا..


ads