الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تخطت شيرين عبدالوهاب حسام حبيب إلى الأبد بخطوبتها؟

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 07:45 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية خبر خطوبتها الذي أثار حالة من الفرحة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، كما كان الفنان حسام حبيب أول المهنئين لها.


ووسط ذهول معجبي شيرين الذين تفاجأوا بخبر خطوبتها الذي يراه البعض سريعا، خاصةً أن شيرين ظل اسمها يتصدر الترند هي وطليقها الفنان حسام حبيب حتي الفترة الماضية، وتساءل معجبوها هل تخطت شيرين حسام حبيبي  إلى الأبد لكي تفتح صفحه جديده مع خطيبها.


 

 


من هو عريس شيرين عبد الوهاب؟ 

 

وأشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية إلى أنها ارتبطت بشخص بعيد عن الوسط الفني يعمل رجل أعمال، وهو لا يحب الأضواء، لذلك لم تكشف عن هويته.

 

كما ذكرت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش أجمل أيام حياتها معه، لافتة إلى أن أغنية زينة العرايس التي طرحتها مؤخراً أهداءً لابنة المنتج محمد السعدي كانت وش الخير عليها.

 


 

اقرأ أيضا.. 


تهنئة حسام حبيب ل شيرين عبد الوهاب

 

وما أثار حالة من الجدل هو التهنئة الخاصة التي جاءت من الفنان حسام حبيب، خاصةً بعد المشاكل والخلافات التي حدثت بينهم مؤخراً فلم يتوقع الجمهور رد فعله، فحرص على تهنئة شيرين، كما تمنى لها حياة سعيدة مليئة بالفرح والطمأنينة في حياتها القادمة.

 

 

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قد حدث بينهما العديد من الخلافات والأزمات الصعبة التي دفعتهما للانفصال أكثر من مرة، وأشارت شيرين في تصريح سابق لها أن حسام سبب لها دمار شديد في حياتها كما تسبب في معاناتها النفسية، ولكن شيرين مازالت قوية وظلت تحاول بمنتهى قوتها للعودة مجدداً لإحياء مجدها الفني وبالفعل نجحت في ذلك.



اقرأ أيضا.. 

ads