الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب ورد فعل حسام حبيب يثير الجدل (فيديو)

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 01:09 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

اشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب السوشيال ميديا بعد كشفها عبر تصريحات صحفية لها عن خطوبتها من رجل أعمال دون التطرق لهويتك أو أي تفاصيل أخرى حول العلاقة مؤكدة أنها سوف تحتفل بعقد قرانها قريباً.

 



خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش قصة حب كبيرة مع ذلك الشخص الذي استطاع أن يتغلغل بسلاسة إلى قلبها، وحالياً تعيش أسعد أيام حياتها معه.

 



تهنئة حسام حبيب ل شيرين عبد الوهاب

 

وما أثار الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا هو تهنئة الفنان حسام حبيب ، حيث نشر برنامج أي تي بالعربي مقطع صوتي من تهنئتك والذي يؤكد من خلاله مدى سعادته أزواجها واستقرارها عاطفياً متنمياً لها السعادة والفرح في حياتها القادمة.

 


كما انهالت المباركات من رواد التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع الخبر بشكل كبير عبر حساباتهم على السوشيال ميديا معربين عن فرحتهم العارمة لانتهاء فترة الحزن التي خاضتها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، خاصة بعد تراجعها الفني والنفسي والمشاكل التي واجهتها وأثرت عليها بشكل كبير، متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والطمأنينة مع خطيبها الحالي.

 

اقرأ أيضا.. 


سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وقد مرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بفترة عصيبة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب الذي حمل الكثير من السيناريوهات التي كان من بينها أنهم لم يتفاهموا، وآخر كان له علاقة بنصبه علي شيرين عبد الوهاب ونصبه عليها، ولكن خرجت نضال الأحمدية وكشفت المستور خول سبب الانفصال مشيرة أنه وقع شجار كبير بين الثنائي على متن الطائرة، وصل إلى حد الضرب وهو ما دفع شيرين لطلب الطلاق.

 


اقرأ أيضا.. 

 

ads