الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الجدي اليوم.. حاول أن ترتب أمورك

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 02:54 م
هير نيوز

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم الاثنين 10 يوينو 2024 ، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه توقعات اليوم :


تاثيرات القمر من السرطان تحمل التزامات تراكمات في الهل تراكمات في الدروس خفف من الهجرة رتب امورك وحاول ان تاخذ عطلة طويلة لمراجعة دروسك عاطفيا جيد القمر من السرطان يفتح امامك نوع من ارتباط او خطوبة او زواج الف مبروك.

برج الجدي اليوم.. حاول أن تتمالك أعصابك


ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها .



ads