السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي الهضبة: قام بالتصوير 4 مرات وبالأخير قام بفعلته

الأحد 09/يونيو/2024 - 03:34 م
هير نيوز


اشعلت واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وحرر الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب محمد سعد أسامة بقسم أول القاهرة الجديدة، بعد واقعة الصفع التي أثارت جدلًا واسعًا  بشأن الواقعة التي حدثت خلال إحيائه لحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ومحاولة شاب التقاط صورة معه.

أول رد من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب


وجاء رد الفنان عمرو دياب على الواقعة بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، وقام محامي عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب يتهمه فيه بأن الشاب أمسكه من ظهره وحاول متعمداً التصوير معه بشكل غير لائق.


وأشار محامي الفنان عمرو دياب أن الفنان لا يرفض التصوير مع معجبيه ولا يصد أي أحد منهم، ولكن الشاب أفعاله كانت غير لائقة، وكان غير مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع معظم الفنانين المتواجدين في الحفل، بالأضافة أنه قام بالتصوير مع الفنان 4 مرات وبالاخير قام بفعلته التي أدت بانفعال عمرو دياب


فنانين يدعمون عمرو دياب

نجيب ساويرس


دعم رجل الأعمال نجيب ساويرس عمرو دياب ونشر مقطع فيديو صفع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على «X»، وعلق : "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه ، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".


دوللي شاهين


كتبت الفنانة دوللي شاهين على موقع إكس: بتنسوا إن الفنان إنسان عادي له مشاعر وأحاسيس وصبر وطول بال وبتتعاملوا معاه كأنه كائن آلي ولازم يمشي بكاتالوج يرضيكم. بتقلوا منه بكلام وحش وانتقاد غير مبرر طول الوقت وعايزينه ملاك بجناحات... عمرو دياب فنان كبير ومحترم أكيد خرج عن شعوره.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

الكلمات المفتاحية
ads