الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد صفعه لمعجب.. مشاهير بين الرفض والتأييد لواقعة عمرو دياب

الأحد 09/يونيو/2024 - 01:11 م
هير نيوز

مازالت أزمات الفنان عمرو دياب مستمرة وشكلت سقطاته الأخلاقية مع جمهوره، جدار عازل بينه وبينهم، مما أبعد الأنظار عنه، بل وجعل الكثير يشنوا هجومًا كبيرًا عليه واصفين تصرفاته بالبذيئة، ومطالبين بضرورة مقاطعته ومحاسبته على أفعاله التي تخطت حدود الاحترام والتقدير.

وخرج عدد من الفنانين والمشاهير دافعوا عن عمرو دياب والبعض منهم اعترض علي رد فعل عمرو دياب وفي هذا التقرير سنعرض لكم أبرز تعليقات الفنانين والفنانات علي موقف عمرو دياب .

سارة نخله


هاجمت الإعلامية سارة نخلة الفنان عمرو دياب، بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح وهو ما أثار حالة من الغضب لدى الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الإعلامية سارة نخلة.

ووجهت سارة نخلة الاتهام للمطرب عمرو دياب ووصفته ب"الرجل المهزأ" بسبب تصرفه الغير أخلاقي، حيث صفع أحد المعجبين على وجهه، وطالبت الجمهور بعدم تبرير موقفه لأنها لم تكن المرة الأولى الذي يفعل مثل تلك التصرفات التي لا يجب أن تصدر من أي فنان، معلقة:  "لأي حد هيدافع عنه يبقى أقذر منه بكتير .. مفيش أي مبرر لقلة الادب و الاحترام .. دا شخص بيحبك دا وغيرهم اللي عملوك أصلا .. محدش يقول الراجل اتحرش بيه كفايه تدوروله على مبررات كل مرة بيغلط فيها كفايه .. راجل مهزأ".

 نجيب ساويرس


دعم رجل الأعمال نجيب ساويرس عمرو دياب ونشر مقطع فيديو صفع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على «X»، وعلق : "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه ، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

دوللي شاهين

كتبت الفنانة دوللي شاهين على موقع إكس: بتنسوا إن الفنان إنسان عادي له مشاعر وأحاسيس وصبر وطول بال وبتتعاملوا معاه كأنه كائن آلي ولازم يمشي بكاتالوج يرضيكم. بتقلوا منه بكلام وحش وانتقاد غير مبرر طول الوقت وعايزينه ملاك بجناحات... عمرو دياب فنان كبير ومحترم أكيد خرج عن شعوره.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

عارفة عبد الرسول


كما دعمت الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان عمرو دياب ونشرت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: "بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا".

وتابعت : "أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج، وبيجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى في ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش ودي وجهة نظر".

ads