السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد صفعه لمعجب .. 4 سقطات أخلاقية لا تنسى للفنان عمرو دياب مع جمهوره

السبت 08/يونيو/2024 - 10:31 م
عمرو دياب
عمرو دياب

 مازالت أزمات الفنان عمرو دياب مستمرة وشكلت سقطاته الأخلاقية مع جمهوره، جدار عازل بينه وبينهم، مما أبعد الأنظار عنه، بل وجعل الكثير يشنوا هجومًا كبيرًا عليه واصفين تصرفاته بالبذيئة، ومطالبين بضرورة مقاطعته ومحاسبته على أفعاله التي تخطت حدود الاحترام والتقدير.






صفع عمرو دياب لمعجب في زفاف محمد السعدي 

 

فأثار عمرو دياب موجة من الغضب بعد صفعه لمعجب له على وجهه عندما أراد التقاط صورة تذكارية معه، وهو يغني في زفاف محمد السعدي، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي، مناشدين نقابة الموسيقين المتمثلة في الفنان مصطفى كامل بضرورة التدخل السريع لمحاسبته على هذا التصرف الغير أخلاقي.



 


وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم سقطات لا تنسى للفنان عمرو دياب قبل زفاف محمد السعدي. 


 

 





ضرب عمرو دياب لمهندس الصوت 

 

 

خلال فرح الفنانة ريم سامي تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع من الفرح الذي ظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يتحدث بغضب وطريقة غير لائقة إلى مهندس الصوت، ثم يقوم بضربه على ظهره، وهو ما أثار غضب الجمهور وأعتبر أن هذا التصرف غير لائق بفنان في مكانة عمرو دياب حيث يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويتخذونه قدوة لهم لذلك لا يجب أن تنبع تلك التصرفات منه. 


 







 اقرأ أيضا.. 






إهانة عمرو دياب لسائقه الخاص قبل زفاف محمد السعدي 


 

وفي واقعة أخرى، ط انتشرت أيضًا بشكل كبير على السوشيال ميديا، ظهر عمرو دياب في إحدى المناسبات وهو يتحدث إلى سائقة الخاص الذي يبدو أنه تأخر على موعده ليصفه حين ذاك بالحيوان. 



 







تهرب عمرو دياب من معجبيه 

 

ولم يتوقف عمرو دياب عند هذا الموقف، بل يؤكد دائما بتصرفاته أنه غير مبالي لجمهوره، فمؤخرًا ظهر في فيديو، يتهاتف عليه المعجبين لالتقاط الصور التذكارية معه، ليغير مسار طريقه إلى دورة المياة قائلاً لهم: "هتخشوا ورايا الحمام؟". 


 










 اقرأ أيضا.. 

 

 

 

 

 

ads