الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت تاني مرة.. سيلينا جوميز تعود إلى السوشيال ميديا مرة أخرى

السبت 08/يونيو/2024 - 01:22 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تراجعت سيلينا جوميز، على مدى السنوات الأربع الماضية، عمدًا عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وسمحت لمساعدها بالنشر لها، ولكنها عادت الآن إلى قنواتها وتنشر معظم المحتوى الخاص بها، حسبما أكدت لمجلة تايم. 








سيلينا جوميز تعود إلى منصات التواصل الاجتماعي 


وكشفت سيلينا جوميز أنها تحدد وقتها على منصتي إنستجرام ومنصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك، للمساعدة في حماية صحتها العقلية، ويبدو أنها توجه نفس الطاقة في الحياة الواقعية.

كما شاركت سيلينا جوميز أيضًا المزيد عن عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي خلال ظهورها في قمة TIME100 في أواخر شهر أبريل الماضي، حيث قالت: "حسنًا، لقد توقفت عن استخدام إنستجرام لمدة أربع سنوات، وسمحت لفريقي بالنشر نيابةً عني طوال تلك السنوات، وشعرت أنها كانت الهدية الأكثر مكافأة التي قدمتها لنفسي، أعتقد أنه شئ لابد أن يفعله الناس، وخاصة الأطفال الصغار".

ثم أضافت سيلينا جوميز عن استخدام منصات التواصل الاجتماعي: "أثناء استراحتي من استخدام السوشيال ميديا، كنت أكثر حضورا، وكنت أكثر سعادة. ففي الواقع، كنت أتلقى مكالمات هاتفية حقيقية من أشخاص يخبرونني عن قصتهم، وكان بإمكاني سماعها بدلاً من القول أوه، أنا أعرف بالفعل ما فعلته اليوم من حساباتكم الشخصية". 






اقرأ أيضا.. 









حقيقة حمل سيلينا جوميز 


وفي نفس حوار مجلة تايم، سأل أحد الصحفيين سيلينا جوميز عن مقابلة حبيبها بيني بلانكو الأخيرة، حيث قال إنه يمكن أن يرى نفسه يتزوج وينجب أطفالًا مع جوميز، لتقول مازحة: "لا يمكنه الكذب لإنقاذ حياته، إذا سُئل سؤالاً فسوف يجيب عليه بكل شفافية"، ثم عرضت تفاصيل خاصة حول خطط الزوجين على المدى الطويل: "لا أعرف ما يخبئه المستقبل". 

فيما أضافت سيلينا جوميز أنها أقل صراحة فيما يتعلق بحياتها الشخصية لحماية أحبائها: “أعرف ما يمكن أن يفعله الناس للأشخاص الذين أحبهم. معجبيني، الذين أعشقهم وأشعر أنهم ساهموا في تشكيل هويتي، سيقولون لي أكثر الأشياء إيذاءً عن الطريقة التي أعيش بها حياتي". 

 




اقرأ أيضا..

ads