السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي قنديل يوجه رسالة ساخرة اللهجة عقب تعرضه للسرقة

الخميس 06/يونيو/2024 - 10:48 م
علي قنديل
علي قنديل

تعرض الممثل الكوميدي علي قنديل إلى حادث مروع، صباح اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، حيث أعلن الممثل الكوميدي علي قنديل عن تعرضه للحادث على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر قنديل مجموعة من الصور توضح حجم الحادث المروع الذي تعرض له.








تعرض علي قنديل إلى حادث مروع


وقد تعرض الممثل الكوميدي علي قنديل إلى حادث سير، صباح اليوم الخميس، وتحطمت على إثره سيارته وتهشمت بشكل كبير، حسبما نشر الممثل عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، ولكن أعلن قنديل أنه لم يتعرض إلى إصابات. 



اقرأ أيضا.. 





علي قنديل يوجه رسالة ساخرة اللهجة 


وقد كشف الممثل علي قنديل عبر حسابه على منصة "إنستجرام" أنه تعرض إلى حادث سير، بالإضافة إلى إلى تعرضه للسرقة بعد ذلك، فأثناء وقوع الحادث، سرق شخص ما الحقيبة الخاصة بالممثل، بالإضافة إلى هاتفه المحمول الخاص بعمله.

حيث نشر علي قنديل عبر حسابه على إنستجرام منشور يوضح فيه ملابسات الحادث: "الحمد لله على كل حال، إمبارح عملت حادثة وانقلبت بالعربية، بسبب جزيرة في وسط الطريق، فضل ونعمة الحمد لله مفيش أي إصابات، شكرًا جزيلًا لكل الشباب المحترمة اللي وقفت معايا لحد ما اتطمنوا عليا، وشكر خاص لرجال الشرطة المهذبين اللي كانوا متعاونين ومتفهمين لأقصى درجة، بعتذر عن التواصل لأن في شخص شاف إن ده وقته يسرق شنطتي بالمحفظة وتليفون شغلي".







من هو علي قنديل ؟ 


ويعد علي قنديل واحد من الممثلين الذين حققوا الشهرة في عالم تقديم العروض الكوميدية، بالإضافة إلى شهرته في عالم مسلسلات السيت كوم مثل مسلسل "حرمت يا بابا"، "العيادة"، "تامر وشوقية" ومسلسل "6 ميدان التحرير". 








اقرأ أيضا.. 

ads