الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة وزوجها يردان على أنباء انفصالهما بطريقتهما الخاصة

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 07:01 م
درة وزوجها
درة وزوجها


انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن انفصال الفنانة التونسية درة عن زوجها وذلك بسبب اختفائها عن الأضواء وعدم ظهورهما معاً الفترة الأخيرة على عكس المعتاد.

 

 

لترد درة على المشككين بانفصالها عبر جلسة تصوير جديدة تجمعها بزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وشاركت الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



إطلالة درة مع زوجها هاني سعد

 

وظهرت درة بإطلالة متشابهة مع زوجها بأطلالة سوداء حيث ارتدت فستان منفوش من الأسفل ومجسم من الأعلى على طريقة الزمن الجميل، أبرز ملامحها وجسمها الممشوق، ونسقت إطلالتها مع حقيبة سوداء وحذاء مزيج من الأسود والبيج، كما ارتدى زوجها بدلة كلاسيكية.

 

 

وحظت الصور التي شاركتها الفنان درة عبر حسابها على تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل في جمالها.



اقرأ أيضا.. 


درة رزوق تقتحم عالم الأزياء

 

وقد أعلنت الفنانة درة رزوق عن دخولها عالم الأزياء خلال الأيام الماضية، بإطلاق أول مجموعة لها للملابس الجاهزة من تصميمها قريباً.

 

وأشارت درة رزوق عبر منشور على صفحتها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أن مجموعتها ستحمل أسم Maison Dorra Zarrouk، وكشفت أن هذه المجموعة مستوحاه من أناقة جدتها صوفي، وتُجسّد الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة.

رسالة خاصة من درة لجدتها

 

وأعربت درة عن سعادتها الشديدة بهذا الإنجاز، كما أرفقت رسالة مؤثرة لجدتها، حيث وصفتها بأنها مصدر إلهامها، معلقة: تستلهم هذه المجموعة تصاميمها من صوفي، جدة درة زروق العزيزة. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة".

 

وتابعت: "كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد. وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده".

 


اقرأ أيضا.. 

في ذكرى ميلادها | محطات في حياة هدى سلطان وزيجاتها الخمسة 

ads