السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل سيتم قطع الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية؟.. حسم الجدل

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 09:00 م
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

مع اقتراب مارثون امتحانات الثانوية العامة 2024 تتبادر العديد من التساؤلات في أذهان الطلاب وأولياء الأمور، وكافة المعنين بالأمر من أبرزها ما موقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء والمطبقة على جميع المحافظات  من سير عملية امتحانات الثانوية  لعام 2024، خاصة في ظل ما تردد خلال الفترة السابقة من زيادة مدة تخفيف الاحمال لثلاث ساعات.

وخلال التقرير التالي نرصد ابرز تصريحات المسؤولين التي تحسم الجدل بهذا الشأن..



في البداية اكد دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات تليفزيونية أنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء لعدم قطع الكهرباء على اللجان أثناء سير امتحانات الثانوية العامة 2024، موضحا أن التيار الكهربائى موصل بجميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، موجهًا رسالة لأولياء الأمور: «لا تقلقوا».



الموعد الرسمي لانهاء تخفيف الاحمال

ومن جانبه قال محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي وجه وزارتي الكهرباء والبترول بتوفير الموارد للانتهاء من تخفيف الأحمال بنهاية العام الجاري.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه سيتم الانتهاء من تخفيف الاحمال خلال العام الحالي.

وأكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن تخفيف الأحمال فترة مؤقتة والحكومة ملتزمة بتنفيذ وقف تخفيف الأحمال ويتم العمل على هذه الخطة حاليا.

اقرا ايضا

ads