الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير يؤجل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة محمود الليثي

الأحد 02/يونيو/2024 - 03:46 م
هير نيوز


أعلن الفنان سعد الصغير عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "بابا الشغلانة" حدادا على وفاة والدة صديقه الفنان محمود الليثي وذلك قبل طرحها بأيام قليلة .

وكتب سعد الصغير عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: "تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي الثانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي، كل نفس ذائقة الموت في الجنة يا أمي إن شاء الله".



حل الفنان سعد الصغير ضيفاً على برنامج "العرافة" الذي يعرض على شاشة النهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث خلال لقائه عن الفنانة بوسي والاتهامات التي وجهتها له في حلقتها السابقة في العرافة.

سعد الصغير يكشف المستور عن بوسي

أشار سعد الصغير إلى أن بوسي لم تعرف شيئًا عن والدها كما أنه احتاج لها لكي يجري عملية جراحية في عينه ولكنها لم تساعده ومن ساعده هو سعد وقدم له أكثر من 250 ألف جنيه.

وتابع سعد الصغير: بوسي رفضت تعمل لأبوها عملية بـ 400 جنيه وهو لجأ لي عشان أكون وسيط بينهم ورفضت تساعده ودكتور عمرو الليثي اللي عمله العملية.

سعد الصغير يكشف سر خلاف بوسي مع طليقها

وعن خلافها مع طليقها هشام ربيع قال سعد الصغير: بوسي كانت سبب في سجن هشام ربيع لأنه راجل محترم ووقف جنبها وراح يخليلها مشكلتها مع طليقها الأول ووقتها اتقبض عليه وهي موقفتش جنبه وندم أنه اتجوزها.

ads