السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تساند رونالدو في نهائي كأس الملك السعودي

السبت 01/يونيو/2024 - 05:14 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

أبدت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز دعمها لصديقها وحبيبها كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع من خلال حضورها نهائي كأس الملك بين ناديي النصر والهلال في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بالمملكة العربية السعودية 






 

جورجينا رودريجيز تتألق بقميص رونالدو 


وقد ارتدت جورجينا رودريجيز قميص النصر الأبيض الذي يحمل اسم رونالدو، مع بنطال لاتكس واسع وكعب عالي، وقد تم تسريح شعرها على شكل كعكة، وارتدت أقراطاً متدلية من الألماس، وأثناء حضورها لمباراة كأس الملك السعودي، كتبت عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام": "ركلة جزاء تفصلنا عن الفوز بكأس الملك. ونقول مبروك النصر على المباراة".

بينما تعد جورجينا رودريجيز وهي أم لأربعة أطفال، والتي تعتني أيضًا بالابن الأكبر لرونالدو، كريستيانو جونيور، مساندة لحبيبها نجم كرة القدم البرتغالية، حيث شاهدت مباراة نهائي كأس الملك السعودي، مع أطفالها الخمسة، وجميعهم دعموا والدهم بارتداء قميص النصر الأصفر الذي يحمل اسمه.




اقرأ أيضا.. 









جورجينا رودريجيز تتألق بصحراء السعودية 


وعلى صعيد آخر، تألقت جورجينا رودريجيز بعيد ميلاد ابنتها البالغة من العمر عامين إلى جانب صديقها كريستيانو رونالدو، ثم بدأت بمباشرة أعمالها، حيث شوهدت وهي ترتدي ملابس سوداء أنيقة لمشروع جديد في وسط صحراء المملكة العربية السعودية.

بينما أظهر الجزء الأول من المقطع جورجينا رودريجيز وهي ترتدي فستانًا أسود مذهلًا بينما تحمل كلبًا بسلسلة ذهبية، كما شوهدت جورجينا وهي ترتدي فستانًا ورديًا طويلًا فوق بدلة سوداء بالكامل، والجدير بالذكر أنها كانت برفقة طاقم تصوير كبير وفريقها بأكمله. 






اقرأ أيضا.. 

ads