الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف يكشف سر خلافه مع هند صبري لأول مرة

السبت 01/يونيو/2024 - 02:10 م
خالد يوسف وهند صبري
خالد يوسف وهند صبري


 

كشف المخرج خالد يوسف سر خلافه مع الفنانة هند صبري أثناء عملهما معاً في فيلم ريجا الذي عرض في 2005، وحقق نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت.

 


سر خلاف خالد يوسف وهند صبري

 

وأشار المخرج خالد يوسف في تصريحات تليفزيونية له أن الفنانة هند صبري تدخلت في عمله وكانت لها بعض المتطلبات بحذف مشاهد وتقديمها بشكل مختلف، معلقاً: مفيش حاجة اسمها أن الممثل يقول مش عاوز مشهد بالشكل ده، ده يروح يعمله لوحده ويخرج لنفسه الممثل أداة من أدوات المخرج، وعليه أن يلتزم برؤية المخرج حتى في طريقة التمثيل نفسها، وحصلت بينا مشكلة شبه كده.

 

كما أكد خالد يوسف أنه ليس لديه مشكلة في العمل معها مرة أخرى، مشيراً أن العمل ارتياح كامل وإذا لم تريد العمل معه فهذا يرجع إلى حريتها المطلقة.

 



اقرأ أيضا.. 


فيلم ويجا

 

تدور أحداث العمل في إطار الغموض، حول خمسة اصدقاء قرروا السفر للغردقة لقضاء اجازة ترويحية هناك، وتقترح عليهم فريدة ان يشاركوها لعبة (الويجا) بعدما استشعرت مللهم من اللعب بورق الشدة وبعد ان توضح لهم تفاصيل اللعبة وشروطها يبدأون بالتورط التدريجي في مشاركتها وسؤال كل واحد منهم بوصلة اللعبة الى اين يقوده المجهول؟.

 



آخر أعمال خالد يوسف

 

يعد فيلم الإسكندراني بطولة النجم أحمد العوضي هو آخر أعمال المخرج خالد يوسف، وحقق العمل نجاحاً كبيرا في دور العرض السينمائي كما حقق إيرادات كبيرة، ويستكمل العمل نجاحه السينمائي على منصة شاهد الآن.

 

 

 اقرأ أيضا.. 

ads