السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب القبض على الراقصة العراقية أم اللول

الجمعة 31/مايو/2024 - 04:16 م
الراقصة العراقية
الراقصة العراقية أم اللول

أثارت الراقصة العراقية أم اللول الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بعد الحكم عليها بالسجن المؤبد، لاتهامها بقضية تهريب مخدرات، ما دفع إلى زيادة البحث عن الراقصة العراقية أم اللول عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ومؤشرات البحث «جوجل». 






تفاصيل القبض على أم اللول 


وقد أدانت المحكمة العراقية الراقصة أم اللول واسمها بالكامل هديل خالد عبد رشيد، بعد اتهامها في قضية تهريب مخدرات دولية، حيث ألقت الشرطة العراقية القبض على الراقصة العراقية، والتي كانت تنضم إلى شبكة لتجارة المواد المخدرة، وبالكشف عنها أتضح أن شخصيات بارزة عراقية متورطة في تلك الشبكة.

فيما كشفت الشرطة العراقية مفاجأة مدوية في قضية الراقصة العراقية أم اللول أنها كانت متورطة في شبكة المواد المخدرة، حيث تم إلقاء القبض عليها متلبسة بكمية من المخدرات، وبمواجهتها أقرت أنها كانت تحصل على المواد المخدرة بغرض الإتجار بها. 




اقرأ أيضا.. 








من هي الراقصة أم اللول ؟ 


تعد هديل خالد والشهيرة بلقب أم اللول واحدة من التيك توكرز البارزات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة التيك توك، ولكنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب ملابسها وحديثها الجريء، ففي نوفمبر الماضي، واجهت هديل خالد اتهامات بارتكاب الفعل الفاضح المخل بالحياء العام.

كما واجهت أم اللول واسمها الحقيقي هديل خالد عبد رشيد عدد من الانتقادات والاتهامات على نطاق واسع، خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض أنها تحرض الشباب في المجتمع العراقي على الفسق والقيام بأعمال منافية للآداب. 








اقرأ أيضا.. 
 

ads