الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكريات نجوم الفن في الثانوية العامة ما بين التفوق والرسوب

الأربعاء 29/مايو/2024 - 11:31 م
 نجوم الفن والثانوية
نجوم الفن والثانوية العامة


 

 

تفصلنا أيام قليلة عن بدء امتحانات الثانوية العامة، فيعيش الطالب في ذات الوقت في مرحلة صعبة ما بين الخوف والرهبة والأمل ليبدء مسيرة مختلفة وفاصلة في حياته العلمية والمستقبلية، وهكذا كان حال نجوم الفن فكل منهم لدية ذكريات مع مرحلة الثانوية العامة.

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز ذكريات الفنانين في مرحلة الثانوية العامة وكيف تعايشوا مع تلك المرحلة:

 

 



الفنانة وفاء عامر 

 

تحدثت الفنانة وفاء عامر في تصريحات سابقة لها عن ذكرياتها مع مرحلة الثانوية العامة مشيرة أنها كانت مرحلة صعبة، وكانت تشعر أن البيت في حالة طواري طوال فترة الامتحانات، ممنوع الاقتراب منها، ولديها غرفة خاصة بها، وفي ذلك الوقت كانت تشعر بالضجر الشديد خاصة مع لعب أشقائها الصغار لكنها غير مسموح لها بذلك.

 

كما أشارت الفنانة وفاء عامر أنها حصلت على مجموع 85% وكان أهلها في حالة من السعادة والفرح وتعالت الزغاريد في كل أرجاء المنزل.

 



 اقرأ أيضا.. 



الفنان أمير كرارة 

 

كشف الفنان أمير كرارة ذكرياته مع الثانوية العامة مشيرا إلى أنه حصل على 52 % في الثانوية وكان ترتيبه الثاني على المدرسة.

 

وتابع أمير كرارة خلال حوار تلفزيوني له: درست 8 سنوات في المرحلة الثانوية وكنت أسقط دائمًا، وفي السنة الأخيرة حصلت على درجات التفوق الرياضي فنجحت.

 

 


الفنان محمد هنيدي

 

تحدث الفنان محمد هنيدي عن ذكرياته في المرحلة الثانوية في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، لافتاً أن تلك المرحلة كانت غريبة، خاصة  أنه التحق بمدرسة الثانوية الرياضية والتي كان مقرها في استاد القاهرة نظرا لأنه كان يمارس كرة القدم في نادي الزمالك، ولكن تم إغلاقها بعد فترة قصيرة، ليلتحق بمدرسة أخرى في منطقة إمبابة، وحصل محمد هنيدي على مجموع 57%.

 



الفنان أحمد فهمي 

 

في ذات السياق تحدث الفنان أحمد فهمي عن المرحلة الثانوية مؤكداً أنه كان متفوق دراسياً بشكل كبير ولكنه كان شاب مشاغب جداً لأنه كان يفجر كل طاقته في المدرسة بسبب أن والدته كانت تجعل البيت مثل المعسكر وقت الامتحانات، وحصل أحمد فهمي في الثانوية العامة على مجموع  99.8% ، وفي الصف الثاني الثانوي حصل على 96.6 %.


 



الفنان عمرو دياب 

 

كانت  الثانوية العامة مرحلة صعبة على الفنان عمرو دياب، خاصةً أنه لم يكن يهوى الدراسة، حيث حصل حينها على مجموع 60%، ما دفعه للالتحاق بمعهد الموسيقى العربية ليبدأ بشكل فعلي أولى خطواته في مشواره الفني.



اقرأ أيضا..

ليلى علوي: أتمنى تكريم هذين النجمين في مهرجان القاهرة للدراما


ads