الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم تركيا بوراك يوروك يتقدم لخطبة صديقته توانا يلماز في عيد ميلاده (صور)

الأربعاء 29/مايو/2024 - 10:45 ص
بوراك يوروك
بوراك يوروك

تقدم الممثل التركي بوراك يوروك لخطبة صديقته توانا يلماز، في اليوم الذي احتفل فيه بعيد ميلاده التاسع والعشرين، في تطور مثير للأحداث، حيث أقيمت هذه المناسبة التي لا تنسى بالنسبة للممثل التركي بوراك يوروك، في 26 مايو، مما يجعل هذا اليوم مميزًا بشكل مضاعف بالنسبة للزوجين الممثل التركي وصديقته توانا يلماز.









خطبة بوراك يوروك وصديقته توانا يلماز 


وقد أقام الممثل التركي بوراك يوروك حفل خطوبته على صديقته توانا يلماز، في يوم عيد ميلاد النجم التركي، وكانت فرحة توانا واضحة عندما ردت بحماس: "لقد قلت نعم مرتين" على عرض بوراك المفاجئ.

وبدا الزوجان، اللذان شاركا رحلتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مبتهجين في الصور المشتركة لحفل خطوبتهما بوراك يوروك، حيث أظهرا خاتم الخطوبة المذهل، ومن الواضح أن بوراك تأثر بهذه اللحظة، فأجاب ببساطة على منشورها قائلة: "جمالك هو المهم".





اقرأ أيضا.. 








ماذا قالت خطيبة بوراك يوروك ؟


وقد نشرت المغنية التركية توانا يلماز خطيبة الممثل التركي الشهير بوراك يوروك، أيضًا تهنئة مؤثرة بمناسبة عيد ميلاد بوراك على إنستجرام، حيث تضمنت مجموعة من لحظاتهما معًا. 

فيما عبرت توانا يلماز عن عاطفتها العميقة لخطيبها بوراك يوروك قائلة: "حبي الأول، كان عالمي عديم اللون ولا يمكن أن يكون بدونك، بالمناسبة، لم يكن لديك الكثير من الوقت في إقناعي بالخير الموجود في العالم. أحبك كثيرًا، وأحبك حتى لو كان حبك سيكلفني كل شيء، عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، بينما استجاب بوراك بمودة في التعليقات، ما أظهر حبهما وعاطفتهما القوية. 



جدير بالذكر أن الممثل الشاب بوراك يوروك خطف قلوب الجمهور بالمسلسل التلفزيوني "مثلك"، والذي يتم بثه على قناة Kanal D في ليالي الأربعاء، ويتمتع الممثل بتناغم جيد مع شريكته في المسلسل، إيلايدا أليشان، كما أنه يمر بأيام جيدة في كل من العمل والحياة العاطفية.







اقرأ أيضا..

ads