الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم رسوبها العام الماضي.. مسنة بعمر 65 سنة تؤدي امتحانات الإعدادية

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 10:34 ص
هير نيوز

إن أعظم شيء يتفوق به الإنسان على كل ما في الوجود هو موهبة التحدي، وأمامنا نموذجًا رائدًا في الإصرار والتحدي، ولديها إدارة فولاذية، مؤكدة أن العمر ليس عائق أمام تحقيق الحلم.

فرغم كبر سنها، ورُسوبها في اِمتحانات الشهادة الإعدادية للعام الماضي، في مادة الرياضيات على درجتين، إلّا أنها لم تستسلم فأعادتْ عاماً دراسِياً بِعزيمة قلّ مثيلها، وهي التي رجعت لِمقاعد الدّراسة بعد اٍنقطاع لِعقود .. دون أنْ تُخفي أملها بالنّجاح.. إنها الحاجة " "نعمة عبدالسلام عصمان" بمدرسة القدس في بلدية سبها بدولة ليبيا الشقيقة.

 

وفي فيديو للحاجة " نعمة عبد السلام" منشور على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعلم في ليبيا، على (الفيس بوك)، نال اعجاب كل متابعي الصفحة ودعوا لها بالتوفيق والنجاح، وأكدت فيه الحاجة نعمة حرصها الشديد على أن تنال الشهادة الإعدادية ، لافتة إلى أنها رسبت العام الماضي في مادة الرياضيات على درجتين، وتأمل أن تنال الشهادة الإعدادية


كما حث السيدات على العلم والقراءة فهما السبيل لفهم كل شيء، والقراءة هي الزاوية الذي به يرتقي الإنسان في ذاته ولذاته مجسداً في ذلك الرقي لمجتمعه ولأمته ، لافتة إلى أن القراءة سهلت لها قراءة القرآن الكريم وفهم معانيه .

 

ads