السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب انفعال جينيفر لوبيز على صحفي بعد توجيه سؤال محرج لها

الإثنين 27/مايو/2024 - 07:55 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

كانت جينيفر لوبيز، يوم الأربعاء الماضي، في مدينة مكسيكو سيتي للترويج لفيلمها الجديد "أطلس" على منصة البث الشهيرة "نتفليكس" عندما ألقى أحد المراسلين سؤالًا  مثيرًا للجدل، متبادلاً الأسئلة المهنية للتنقيب في حياة جينيفر لوبيز الشخصية، لا سيما الشائعات حول طلاقها من الممثل بن أفليك.








رد فعل جينيفر لوبيز على سؤال الصحفي 


وقد أصبحت علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك تحت الرادار مؤخرًا مع انتشار شائعات الطلاق بعد عامين من زواج الزوجين في عام 2022.

بينما لم يعترف الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد بهذه الشائعات، والتي كان من الممكن أن تظل على حالها لو لم يطرح أحد المراسلين سؤالًا مباشرًا للممثلة البالغة من العمر 54 عامًا خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد.

حيث سأل الصحفي: "هل طلاقك من بن أفليك حقيقي؟"، لتمتنع جينيفر لوبيز على الرد، ويرد ممثل لوبيز، سيمو ليو، على الفور: "حسنًا، نحن لا نفعل ذلك هنا، شكرا جزيلا يا رفاق لتفهمكم، نحن نقدر ذلك حقا. شكرًا لك، ثم نظرت لوبيز إلى الصحفي وأجابت: “أنت تعرف أفضل من ذلك لأنك صحفي إذا كانت الأخبار صحيحة أم لا". 





اقرأ أيضا.. 







كيف رد بن أفليك على شائعات طلاقه وزوجته جينيفر لوبيز ؟ 


ومن جهة أخرى، ترك بن أفليك الرد على الشائعات لزوجته المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، حيث ألتزم بن الصمت بشكل تام، ولكن ظهر مرة أخيرة، أثناء نزهته في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يرتدي خاتم زفافه، ولم يخفيه عن أعين الصحافة حتى الآن.

فيما واصلت زوجة بن أفليك جينيفر لوبيز الترويج للشائعات وزيادة التكهنات من قبل الجمهور، عن احتمال وجود مشكلة في زواجهما.

حيث لقد أعجبت زوجة بن أفليك جينيفر لوبيز بمنشور على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويوضح المنشور بالتفصيل صفات الشريك التي يمكن أن تؤدي إلى علاقة غير صحية. 








اقرأ أيضا.. 

ads