الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 معلومات عن الطفلة الشقية جنا عمرو «أصغر مذيعة في مصر»

الأحد 26/مايو/2024 - 10:33 م
جنا عمرو
جنا عمرو

تفاجئ الجمهور بظهور جديد للممثلة الشابة جنا عمرو، والتي اشتهرت منذ نعومة أظافرها في عدد كبير من الأدوار السينمائية، لتبتعد بعد ذلك عن ساحة الفن، للتفرغ للدراسة والاهتمام بحياتها الشخصية، والابتعاد عن الأضواء، وتستعرض «هير نيوز» معلومات عن الطفلة الشابة جنا عمرو.










7 معلومات عن جنا عمرو

 

- تعد الطفلة جنا عمرو، والتي أصبحت الآن في مقتبل الشباب، واحدة من الأطفال التي صعدت سلالم الشهرة في عمر صغير من خلال بوابة الأفلام السينمائية.

- وتجمع الممثلة الشابة علاقة صداقة قوية بين عدد من نجوم الفن المصري، مثل أحمد السعدني، المطربة ساندي، صلاح عبد الله، والممثل هاني رمزي، حيث عملت معهم في عدد من الأعمال الفنية، التي لاقت صدى واسع عند الجمهور.

- كما تفاجئ الجمهور بظهور لافت ومتألق للشابة جنا عمرو أثناء تخرجها من إحدى مدارس الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تستقر وعائلتها هناك. 

- ويبدو أن سبب تركها الفن لعام 2017 كان بسبب هجرتها وعائلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.







- فيما ابتعدت جنا عمرو عن التمثيل منذ 6 سنوات، وكان آخر أعمالها في السينما هو فيلم "فوبيا" بالتعاون مع الممثل الكوميدي عمرو رمزي. 

- بينما شاركت الممثلة الشابة جنا عمرو في عدد من الأفلام الناجحة جماهيريًا مثل "ثاني أكسيد الكربون" مع هاني رمزي ودرة التونسية، و"خطة جيمي" مع ساندي، لتعود بعد ذلك للتعاون مع هاني رمزي في فيلم "توم وجيري".

- جدير بالذكر أن جنا عمرو حقتت نجاح باهر مع برنامجها الخاص، "الليلة مع جنا" والذي كان يعرض على فضائية "الحياة"، واستضافت فيه عدد من النجوم مثل حمادة هلال وأحمد السعدني وصلاح عبد الله، وكانت أصغر المذيعات في وقتها، حيث كان عمرها 6 سنوات فقط. 








اقرأ أيضا.. 

ads