الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم في صدارة «إكس» بفيديو طريف مع ابنتها

الأحد 26/مايو/2024 - 10:18 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم


 

تصدرت الفنانة نانسي عجرم منصة أكس بعد مشاركتها فيديو طريف مع ابنتها ليا عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تناقله الجمهور بشكل كبير متفاعلين معه.

 



نانسي عجرم بفيديو طريف مع ابنتها

 

وظهرت نانسي عجرم في الفيديو رفقه ابنتها الصغرى ليا وهما يلعبان في الترامبولين وتدعلو ضحاتهن في سعادة وفرح، كما تقوم ليا بالغناء مع والدتها لينتهي بهم الحال إلى السقوط من كثرة الضحك.

 


 

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على منصة أكس، معربين عن جمال نانسي عجرم وابنتها متمنين لهم حياة سعيدة.

 



اقرأ أيضا.. 


أزمة نانسي عجرم وأسرة فريد الأطرش

 

على الصعيد الفني تصدرت أزمة نانسي عجرم وأسرة الراحل فريد الأطرش حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وذلك بعد بعد تقديم نانسي عجرم أغنية «أنا وانت وبس » للفنان الراحل فريد الأطرش في أحد الإعلانات التجارية، دون العودة لأسرة الفنان أو موافقة جمعيةً المؤلفين والملحنين ساسيرو، وهو ما وضعها في خلاف وصل للقضاء مع فيصل الأطرش الوريث الوحيد للفنان الراحل.

 

وقد كلف فيصل الأطرش محاميه د.حسام لطفي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومقاضاة نانسي عجرم والجهة المنتجة للإعلان.

 

وأصدر فيصل بياناً يدافع فيه عن حقوقة جاء كالتالي: "يعلن فيصل فريد الأطرش الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش أن الإعلان المتاح حالياً بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية (أنا وانت ولا حد تالتنا) يعقد المسؤولية الجنائية عن تعدٍ على الحق الأدبي، فضلاً على أنه جرى من دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين (ساسيرو) أو الشركة المصرية المدنية وناشري الموسيقى (ساسم) بوصفهما تملكان الحقوق المدنية في الأداء العلني والطبع الميكانيكي، وإعادة النشر.


 

اقرأ أيضا.. 



ads