الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تعثر على رجل تحت فراشها يختبئ لمدة 4 أشهر والسبب صادم

السبت 25/مايو/2024 - 12:13 ص
سيدة
سيدة

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي قصة غريبة حدثت لامرأة شابة عندما اكتشفت وجود شخص غريب في غرفة نومها، ووفقًا لمقاطع فيديو نشرتها عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "تيك توك" كانت سيدة تشعر بشيء غريب في غرفتها لفترة من الوقت، ولكنها لم تكن تعلم ما الذي يحدث بالضبط.







سيدة تتعرض لحكاية مروعة 


قررت سيدة أن تتفقد غرفتها، في يوم من الأيام، وهنا حدثت المفاجأة، حيث اكتشفت شخصًا يختبئ في خزانة ملابسها، وكان هذا الشخص يقيم في غرفتها سرًا لمدة تزيد عن 4 أشهر، دون علمها. فيما اكتشفت سيدة وجود رجل غريب في غرفتها، لتشعر بعدها بالصدمة والخوف، وسارعت إلى الاتصال بالشرطة للإبلاغ عن الحادثة، فيما أثارت تلك الواقعة استغراب العديد من المتابعين عبر تطبيق "تيك توك"، حيث كان الرجل مختبئًا، لأنه يعاني من مشاكل نفسية وكان يحتاج إلى مأوى، وبالتالي تم نقله إلى مأوى خاص به، لتلقي العلاج اللازم، بينما اتخذت الشرطة الإجراءات القانونية اللازمة، حيث إذا كانت ستقع عليه عقوبة أم لا.





اقرأ أيضا.. 







نصيحة سيدة يختبئ رجل في غرفة نومها 


وكانت سيدة عثرت على رجل معتل نفسيًا يختبأ في غرفة نومها، وتحت فراشها، لمدة أربع أشهر، حيث كان روتينها اليومي الاعتناء بطفليها والذهاب إلى منزل والديها لمساعدتها في ذلك الأمر، حيث كانت تبتعد عن منزلها مدة طويلة، تصل أحيانًا إلى 11 أو 12 ساعة يوميًا. ولكن عند عودتها إلى المنزل في صباح أحد الأيام بعد الإقامة في منزل والديها، اكتشفت رجلًا مختبئًا تحت سريرها.

بينما شعرت المرأة بصدمة كبيرة وخوف شديد عند اكتشافها للرجل المختبئ تحت سريرها، وكانت على وشك أن تصرخ، لكنها حافظت على هدوئها وبدأت في التفكير بسرعة، لتقوم بالاتصال بالشركة والتي حضرت سريعًا، لتلقي للقبض عليه.

فيما قررت سيدة عثرت على رجل غريب في بيتها أن تزيد من إجراءات الأمان في منزلها، كما قامت بمشاركة قصتها لتوعية الآخرين حول أهمية الحذر واليقظة في المنزل، ومتابعة كاميرات المراقبة. 







اقرأ أيضا.. 

ads