الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل ينتقم من أخته بدافع الشرف بـ «حبة غلة»

الجمعة 24/مايو/2024 - 06:32 م
عامل الجيزة
عامل الجيزة

تمكنت تحقيقات مديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات قتل عامل لشقيقته بمحافظة الجيزة، كما كشفت التحقيقات تفاصيل مروعة حول جريمة القتل، وأداة القتل أيضا، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي، من قتل عامل الجيزة لشقيقته بدافع الشرف والانتقام.








اعترافات عامل الجيزة بقتل شقيقته بسبب الشائعات 


وقد كشف عامل الجيزة قتله لشقيقته في محافظة الجيزة، بسبب كثرة الشائعات عنها، وأنها كثيرة العلاقات العاطفية، وذلك عبر روايته المليئة بالتفاصيل أمام جهات التحقيق، والتي كانت أيضا مليئة بتفاصيل الجريمة المروعة.

كما ذكرت ابنة الضحية شقيقة عامل الجيزة، الذي قتل شقيقته بدافع الشرف والغيرة، أن والدتها اعترفت أثناء لفظها أنفاسها الأخيرة أن شقيقها هو مو قتلها، وأنه قدم لها حبة على أساس أنها دواء لصداعها المزمن، لكن أتضح أنها حبة غلة، أدت إلى تسميمها وقتلها على الفور، وبمواجهته أعترف عامل الجيزة بارتكابه الجريمة. 






اقرأ أيضا.. 







تحقيقات قتل عامل الجيزة لشقيقته

 

وقد كشفت التحقيقات الخاصة بجريمة قتل عامل الجيزة لشقيقته، جاءت بسبب الشاب العامل اكتشف أن لشقيقته علاقات عاطفية متعددة بالشباب، فما كان منه إلا أن استخدم حبة غلة بدلا من دواء للصداع، ليقتلها بدافع الانتقام منها، بسبب الشائعات التي طاردت العائلة.

وفقًا للاعترافات التفصيلية للمتهم بقتل شقيقته وهو عامل الجيزة، أن شقيقته كانت غير معروفة الحالة الإجتماعية، سواء كانت متزوجة أو مطلقة أو أرملة، ولكن كان لديها ابنتين وكانت تعاني دائمًا من الصداع.

فيما نفذ عامل الجيزة جريمته، بناءًا على ما تم تداوله في المنطقة التي يقطنها، بأن شقيقته لها أكثر من علاقة عاطفية، ما دفعه إلى القرار بقتلها، وباستغلال مرضها المزمن مع الصداع، أوهمها بتناول قرص علاج مسكن، لكن في الواقع كانت "حبة غلة" سبب وفاتها الفورية.






اقرأ أيضا.. 

ads