السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الجدي اليوم.. حاول أن تتمالك أعصابك

الجمعة 24/مايو/2024 - 05:31 م
هير نيوز

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم الجمعة 24 مايو 2024 ، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عفيفي.

وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه توقعات اليوم :


ينتقل القمر  المكتمل الى القوس اكتمال في البيت رقم 12 في بيت الامور الغامضة  بين الخميس والسبت من الايام الاقل حظا يشكل بعض الاهتمامات المتطلبة حولك الشأن العام الشغل المسؤولين كل شيء يؤثر على سمعتك انت تحت الاضواء.



لذلك يجب ان تبني على اسس سليمة وان تكون دقيق متفاني ان كان بالدراسة في الجامعة او المسؤوليات المنزلية ويحمل تاخير واعطال في البيت والسيارة تعب له علاقة باحد الاولاد والاهل.

حاول ان تتمالك اعصابك واحم مصالحك ومعنوياتك من التراجع ابتعد عن المشاكل اكتفي بالامور البسيطة وانتبه من المحتالين وتاكد من اغراضك وانتبه من سؤ التفاهم.

وحاول ان تستريح وتشحن نفسك بالطاقة الايجابية وان تجهز نفسك للاخبار الجيدة يومي 26و27 مع انتقال القمر الى برجك جهز نفسك لكل شيء جديد وامور مصيرية حاسمة حاول ان تدلل نفسك وتستريح ومرر هذه الايام باقل الخسارات.

ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها.

اقرأ أَيْضًا..

ads