الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صاحبة فيديو التهوية».. قصة معلمة كفر الشيخ التي خطفت القلوب برحمتها

الخميس 23/مايو/2024 - 06:07 م
معلمة كفر الشيخ
معلمة كفر الشيخ

في ظل ما نعيشه من موجة حر شديدة تزامناً مع امتحانات الشهادة الإعدادية، برزت قصة إنسانية تحمل في جوفها الكثير من المعاني والمشاعر الصادقة، لمعلمة كفر الشيخ أماني المنجوجي، معلم اللغة العربية بمدرسة فوه الثانوية المشتركة بمحافظة كفر الشيخ، التي طغت أمومتها على مركزها ومكانتها العلمية لتسرع حاملة في يديها ورقة وتسير في المكان تهوى على طلابها لتخفف وطأة الحر عليهم.

 





صاحبة فيديو التهوية أماني المنجوجي تشعل السوشيال ميديا

 

تلك اللفتة الطيبة التي تعبر عن مدى إنسانيتها، أشعلت السوشيال ميديا وتناقلها الجمهور على صفحاتهم معربين عن مدى تعاطفهم واحترامهم الشديد للمعلمة أماني المنجوجي، التي عكست تعاملها الراقي مع طلابها وكأنها أمهم وليست معلمتهم.

 

 

وطالب نشطاء التواصل الاجتماعي بتكريم الأستاذة أماني المنجوجي بسبب ما بدر منها اتجاه الطلاب، مؤكدين أن هذا هو دور المعلم الحقيقي، فهو ليس فقط مُلقِّن للمواد الدراسية، بل هو مربٍ وأبٌ روحي لطلابه.






اقرأ أيضا.. 

قصة معلمة موسيقى نجحت في إحياء الغناء الجماعي بشرم الشيخ




 



أول تعليق من أماني المنجوجي

 

علقت الأستاذة أماني المنجوجي صاحبة فيديو التهوية عبر تصريحات صحفية مؤكدة أن ما فعلته جانب إنساني، جاء بشكل تلقائي، عندما وجدت الطالبات يعانين من ارتفاع درجة الحرارة على الرغم من أن الفصول مزودة بمراوح ولكن الحرارة كانت شديدة للغاية.

 

كما أشارت أن الكاميرات التي صورت الفصل خاصة بالمدرسة ولم تكن تتخيل أن مدير المدرسة سيقوم بنشرها بدافع إظهار الجانب الإنساني حتى يقتدي به كافة العاملين.

 

وأكدت صاحبة فيديو التهوية أنها سعيدة بحالة الثناء والإشادات التي انهالت عليها بعد انتشار الفيديو على السوشيال ميديا.

 

 


ads