الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على سيدة في كفر الشيخ بتهمة محاولة قتل زوجها لرفضها العلاقة الزوجية

الإثنين 20/مايو/2024 - 08:18 م
سيدة كفر الشيخ
سيدة كفر الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن كفر الشيخ من القبض على سيدة اعتدت على زوجها ومزقت جسده بالكامل، بسبب محاولته إقامة علاثة زوجية معها بالقوة ودون رضاها، وقد تم نقل الزوج المصاب إلى أقرب المستشفيات بالمحافظة لتلقي العلاج اللازم.







ملابسات واقعة سيدة كفر الشيخ 


وقد استقبل قسم شرطة مركز قرية الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بلاغًا من شاب يفيد بإصابته بطعنات قاتلة، مزقت جسده، حيث طعنته زوجته عدة طعنات متتالية بسكين مطبخ بسبب رفضها لإقامة علاقة شرعية معه.

فيما أوضح الزوج بأن زوجته سيدة كفر الشيخ طعنته عدة طعنات في جسده، حتى تتخلص منه، لمحاولته إقامة علاقة زوجية معها، إلا أنها رفضت ذلك، بينما ألقت الشرطة القبض على الزوجة عقب بلاغ الزوج وتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها. 




اقرأ أيضا..









كثرة الجرائم الزوجية في الآونة الأخيرة 


وتعددت الجرائم الزوجية في المحافظات المصرية، فقبل واقعة سيدة كفر الشيخ، استقبل قسم شرطة كرداسة، بمحافظة الجيزة، بلاغ من سائق توك توك يتهم فيه زوجته بالخيانة، ويشير إلى وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شاب عامل يدعى "أ. س"، وتم توثيق الواقعة من خلال مقطع فيديو يجمعهما داخل شقة، في مبني سكني في منطقة كرداسة، بمحافظة الجيزة. 

كما ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة سيدة كرداسة بعد تورطها في قضية مخلة بالآداب واتهام زوجها لها بقضية خيانة زوجية مع شاب، وأنه قام بتسجيل مقطع فيديو لهما في شقته الخاصة بكرداسة، ما يعتبر دليل مادي مرئي لإثبات جريمة الشرف، بينما جاري البحث عن الشاب في كرداسة المتهم في قضية الخيانة الزوجية.






اقرأ أيضا.. 

ads