الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ارتفاع ضحايا حادث الطريق الدائري بهتيم إلى 10 وفيات

الإثنين 20/مايو/2024 - 07:35 م
حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري بهتيم

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في حادث الطريق الدائري بهتيم، والذي أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين. وقد تبين أن السائق كان بين المصابين وتم نقله للمستشفى، وأن الأتوبيس يعود لشقيقه صاحب مكتب رحلات في مركز شرطة قليوب.








ملابسات حادث الطريق الدائري بهتيم 



وقد شهد الطريق الدائري بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حادث مروع، حيث اصطدم أتوبيس بعدد من الأشخاص على الطريق، ما أسفر عن وقوع 9 إصابات و10 وفيات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب لتلقي العلاج، بينما تم نقل الجثث إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.


وسرعان ما انتقلت الشرطة وجهات التحقيق إلى مكان حادث الطريق الدائري بهتيم للتحقيق في ملابسات الحادث، وتكثيف الجهود لضبط وإحضار سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث، وتحرير محضر بالواقعة.




اقرأ أيضا.. 








القبض على سائق الأتوبيس في حادث الطريق الدائري بهتيم 



وقد تمكنت قوات أمن مديرية القليوبية في القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في حادث الطريق الدائري بهتيم، الذي وقع صباح اليوم الأحد، الموافق 19 مايو 2024، ونتج عنه وفاة 10 أشخاص، وإصابة 9 آخرين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

فيما اتخذت قوات أمن القليوبية الإجراءات القانونية اللازمة حيال حادث الطريق الدائري بهتيم، حيث تم التحفظ على سائق الأتوبيس وتحرير محضر بالواقعة، وتم تولي النيابة التحقيق في الحادثة.




ضحايا حادث الطريق الدائري بهتيم 



وفي سياق متصل، تعرضت مجموعة من الأشخاص لحادث مأساوي بعد اصطدام أتوبيس في حادث الطريق الدائري بهتيم، مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين بجروح خطيرة، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب العام، في حين تم نقل المتوفين إلى مستشفى ناصر العام لحين الاستعداد لاستخراج أوراق الوفاة.

بينما شملت أنواع الإصابات في حادث الطريق الدائري بهتيم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وخلع بعظام الجسد، وكسور وشروخ بالسيقان، وكدمات بالجسم، وكسور بالعمود الفقري، ونزيف بالمخ.






اقرأ أيضا.. 

ads