الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على سيدة متزوجة بتهمة الخيانة الزوجية في كرداسة

السبت 18/مايو/2024 - 11:19 م
سيدة كرداسة
سيدة كرداسة

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على سيدة متزوجة بعد انتشار فيديو مخل بالآداب العامة لها مع شاب في منطقة كرداسة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات واقعة سيدة كرادسة مع شاب.








ملابسات واقعة سيدة كرداسة


ووفقًا للبلاغ الذي تلقاه قسم شرطة كرداسة، فإن سائق توك توك قدم بلاغًا ضد زوجته يتهمها فيه بالخيانة ويشير إلى وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شاب يدعى "أ. س"، وتم توثيق الواقعة من خلال مقطع فيديو يجمعهما داخل شقة، في مبني سكني في منطقة كرداسة، بمحافظة الجيزة. فيما اتخذت قوات الأمن الإجراءات القانونية اللازمة بحق سيدة كرادسة، وسيتم تقديمها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها. 

فيما ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة سيدة كرداسة بعد تورطها في قضية مخلة بالآداب واتهام زوجها لها بقضية خيانة زوجية مع شاب، وأنه قام بتسجيل مقطع فيديو لهما في شقته الخاصة بكرداسة، ما يعتبر دليل مادي مرئي لإثبات جريمة الشرف، بينما جاري البحث عن الشاب في كرداسة المتهم في قضية الخيانة الزوجية.



اقرأ أيضا.. 




كثرة الجرائم في كرداسة


ومن جهة أخرى، شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، تم القبض على المهندس المتورط في قضية الاعتداء ومحاولة التحرش بفتاة كرادسة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وهي فتاة في الثلاثين من عمرها، تعاني من كدمات بالجسم بسبب قفزها من سيارة متحركة بعد محاولة اعتداء عليها من قبل شاب مهندس قابلته عن طريق الفيسبوك، ما دفع الفتاة إلى القفز من السيارة، لتصاب بتلك الإصابات، ثم نقلت على إثر ذلك إلى المستشفى، بعدها حررت محضر بالواقعة في قسم شرطة منطقة كرداسة.







اقرأ أيضا.. 

ads