الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أروى جودة تخطط للاحتفال بزفافها على رجل أعمال إيطالي في هذا الموعد

الجمعة 17/مايو/2024 - 07:41 م
أروى جودة
أروى جودة

أعلنت الممثلة أروى جودة عن خطوبتها من رجل أعمال إيطالي، فرنسي، مسلم الديانة، وهو خبر أسعد جمهورها ومحبيها. وقد أثارت هذه الخطوبة السعادة والدهشة في نفوس الكثيرين، حيث كانت أروى جودة تحرص دائماً على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن أضواء الشهرة.





أروى جودة تخطط للاحتفال بزفافها
 


وفي تصريحاتها الإعلامية مع برنامج "عرب وود" أكدت أروى جودة أنها وخطيبها رجل الأعمال الفرنسي الإيطالي، يخططان لتحديد الموعد النهائي لحفل الزفاف خلال الأشهر المقبلة، ما يجعل الجميع في انتظار هذا الحدث المهم في حياة الممثلة الشابة، لأنها كانت دائمًا حريصة على حياتها الشخصية، ولا تكشف ملامح عنها.

فيما عبر الجمهور عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقًا، عن سعادتهم لخطبة أروى جودة، حيث كتبت متابعة عبر تغريدة: "شئ رائع نشوف أروى جودة بفستان الزفاف وشكلها سعيد إلى جانب خطيبها". 




اقرأ أيضا.. 







مرض أروى جودة 


وعلى صعيد آخر، حرصت الممثلة أروى جودة على الرد عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، على الانتقادات التي طالت شكلها ووزنها الزائد في الآونة الأخيرة. 

حيث أوضحت أروى جودة سبب التغييرات التي طرأت على زيادة وزنها وشكلها، ما دفع البعض إلى الاعتقاد أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة، فقد كتب أحد المتابعين عبر "إكس": "أروى جودة بوظت شكلها ازاي كده، وشها منفوخ، الله يخربيت عمليات التجميل".

فيما كتبت أروى جودة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة: "اللى بتتكلموا عن زيادة وزنها وتغيير شكلها دي، بتعاني مع الغدة الدرقية وبتحاول تلاقى العلاج الصح وتمشي عليه، وربنا ما يوريكم، رمضان كريم".





اقرأ أيضا.. 

ads