السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 14 مايو 2024

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:06 ص
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج العذراء





مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقل مفكر في أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء في الأمور التي تشهد جدل واسع.

لا تقضى وقتك كله في العمل هذا الأسبوع، حدد أهدافك حتى تستطيع الوصول إليها بسهولة، حاول أن تزيد من معرفتك وتزيد من خبراتك المهنية.

الأوقات السعيدة تمر سريعًا، هناك العديد من المواقف الرومانسية والرقيقة التي قضيتها مع شريك حياتك، حاول في ظل ضغوط الحياة تتذكرها كثير ستغير من مزاجك العام.

حاول أن لا تعكر مزاجك، هذا يبعدك عن جمال الحياة والاستمتاع بها، مارس الرياضة كنهج جديد لحياتك، وخاصة رياضة المشى لمسافات طويلة ستفيدك كثيرًا.



برج العقرب




مولود برج العقرب من الأبراج التي تتحمل المسئولية مولوده ذكى للغاية، حمول صبور وبين هذه الصفات تأتى صفة الطموح التي يعيش حياته في تحقيق طموحة الواحد يلو الأخر .

إخلاصك لعملك لن يضيع هدراً، فالجميع حولك يقدر مجهوداتك والترقيات فى طريقها إليك، وتحسن ملحوظ فى أحوالك المالية.

أنت محب للمفاجآت وترقب اليوم مفاجئة سارة من شريك حياتك، الأجواء مناسبة لاتخاذ خطوات جادة.

الجو مناسب للسفر واتخاذ قسط من الراحة النفسية، وممارسة هواياتك المفضلة مثل القراءة واستماع الموسيقى.


 

برج الدلو




يمتلك برج الدلو هدوء ورضا عن النفس، يساعد من حوله، انسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

هناك موضوع معين يثير انتباهك ويشغل بالك ويمنعم عن التركيز فى العمل بالشكل المطلوب، ولذلك أنت تحتاج إلى الهدوء والتركيز والابتعاد عن الأمور المزعجة التى تسبب لك التوتر والقلق.

على مواليد برج الدلو أن يحددوا شكل العلاقة مع شريك حياتهم ، فعليهم إلا تأخذوا قرار متسرع دون تفكير عميق فى شتى جوانب العلاقة.

الحالة الصحية لمواليد برج الدلو مستقرة نوعا فعليك أن تزور طبيبك لعمل بعض الفحوصات من أجل الأطمئنان على صحتك .



برج الحوت




مولود برج الحوت من الأبراج الذكية للغاية، إنسان بسيط وتلقائي يصل للأخرين بسهولة، رد فعله رغم أنه تلقائي ولكنه حكيم، تجده مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث .

أوضاعك المهنة تتحسن بشكل كبير، اليوم مثمر بدرجة لم تكن تتخيلها، كما أنك فى طريقك لتحقيق مكاسب مادية غير متوقعة، وستحصل على تشجيع كبير من مديرك، ولكن عليك أن تتطور أكثر من ذلك، وتبحث عن ما ينقصك حتى تتناسب مع وضعك ومسئوليتك الجديدة.

بعض الارتباك تمر به علاقتك مع شريك الحياة خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتفهمه جيداً، ولابد أن تكون على دراية بما يسعده وما يجعله غير سعيد، اهتم بما يأكل وما يحب، خصوصاً أنه فى هذا اليوم شعر ببعض التجاهل والقلق اتجاه علاقتكما.

تخلص من بعض الضغوط اليومية فى العمل حتى تسترجع نشاطك من جديد، الاهتمام بالعمل وحده لا يكفى للعيش، فهناك الكثير من التفاصيل الأخرى التى قد تجعلك أكثر صحة وسعادة لا يجب أن تغفلها فبدونها الحياة غير جيدة.

 

برج الميزان




يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد لا سيما أمام القرارات الكبيرة. وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

أموالك متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تغرق في بعض الخسائر لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة كن حذرا، قد تتمكن من تغطية الخسائر قريبًا جدًا. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال، فقد تجد موظفيك يتخذون خطوة إضافية نيابةً عنك. كن متواضعا لهم وكافئهم عندما يحين الوقت.

لقد أصبحت معتادًا على التعامل مع مشاكلك بنفسك، ولكنك ستجد أن مشاركتها مع شريكك يمكن أن يكون مفيدًا جدًا سيكون هو أو هي داعمين ويمكنه أيضًا أن يقدم لك المساعدة العملية.

بينما ستتمتع بصحة ممتازة اليوم، فإن شكوى قديمة تتعلق بالرأس والجهاز العصبي قد تبدأ في أن تطل برأسها، ذلك قد يؤدي إلى تفاقم المشاكل القديمة مثل التهاب الجيوب الأنفية والصداع النصفي ومن ناحية أخرى.




برج الثور




مواليد برج الثور من الأبراج المتناغمة بين العمل والحياة ، محب للحياة يجيد التخطيط من أجل السفر والتعامل مع الأخرين يجيد التعامل تحت ضغط  رومانسي بدرجة كبيرة.

كن ودودًا داخل الفريق وهذا سيساعدك في تحقيق المهام الخاصة بالعمل  في الفترات المقبلة.

كن معبراً في الحب لا تدع العواطف تتخذ القرارات في العلاقة شريكك يفضل أن تكون حاضرا في كل لحظة حاسمة تأكد من تلبية توقعات الحبيب اليوم.

مارس التمارين الرياضية وتخلص من الملل وحاول الذهاب مع شريك حياتك أو البعض من الأصدقاء للاستمتاع والحفاظ على أن تكون في أفضل حالة .

 

برج الحمل



يشتهر مواليد برج الحمل بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل، برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل.

اهتم بشكل خاص باستثماراتك اليوم ، فاليوم مناسب بشكل خاص للاستثمار في البورصة سوف تحصل على أفضل النتائج إذا استثمرت في السيارات والأدوية ومستحضرات التجميل، من الضروري أن تقوم بمراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التي تراها مناسبة وهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من أرباحك المحتملة اليوم مربح للغاية ويجب ألا تضيع هذه الفرصة.

سوف تنشأ تعقيدات في علاقتك الرومانسية اليوم، ستتعرف على جانب من شخصيته لم تكن على علم به من قبل وهذا يمكن أن يضيف تعقيدات بسيطة في العلاقة، فكر قليلًا.

ضغط العمل في مكان عملك يسبب لك الشعور بالتوتر، أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للتغلب على التوتر لأنك ستشعر بالضغط لبعض الوقت. للحصول على استرخاء فوري، فكر في تحديد موعد مع صالون للتدليك أو التسجيل في ورشة عمل للتأمل. المشي في الصباح سيكون مفيدًا لك.



برج الجوزاء




برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وبسبب كونه برج هوائي فإنه مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التي لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات.

احذر من العدو الخفي في مكان عملك اليوم قد يكون هو أو هي منخرطين في حملة سرية لإلقاء اللوم عليك أمام رئيسك، ويمكنك رؤية كل الأدلة اليوم إن فقدان أعصابك يؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا وبدلاً من ذلك، يتعين عليك إثبات جدارتك ومصداقيتك من خلال تقديم ما وعدت به بالضبط، عندما وعدت به.

إذا كنت تحب شخصًا ما، فهذا ليس الوقت المناسب للاعتراف بمشاعرك على الإطلاق قد يساء فهمك،  انتظر حتى يريدك الشخص الآخر أن تتحدث وثمرة الصبر ستكون حلوة، فقط حافظ على الصداقة معهم تحت السيطرة حتى لا تمحى عقولهم تمامًا.

انتبه بشكل خاص لما تأكله اليوم يتمتع جهازك المناعي بمرونة كبيرة وقد دفعك هذا إلى تناول الأطعمة غير الصحية في الماضي ومع ذلك، فإن جسمك في حالة ضعف الآن عليك أن تكون حذرا بشأن عاداتك الغذائية هذا اليوم هو الأفضل لإجراء بعض التغييرات طويلة المدى التي تشتد الحاجة إليها في نمطك الغذائي.


 

برج القوس




يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج  التي تتميز بأنهم أشخاص قادرة على تكوين الصداقات ومساعدة الأخرين لا يجيد الكذب ولكن يجيد التخلي عن المقربين بالأوقات الصعبة .

ابتعد عن العزلة وحاول أن تتشارك الأمور الخاصة بالعمل مع مديرك خلال الفترات المقبلة وتخلص من أي تراكمات ماضية.

من الافضل أن يكون هناك مجال لمشاركة شريك حياتك في الأمور التي تخص العلاقة بينكما في المستقبل خلال الفترات المقبلة.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومي وحافظ على أن تتخلص من الوزن الزائد بشكل طبيعي عن تناول الأطعمة الصحية.



برج الجدى




يمتاز مولود برج الجدي  بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل هادي جاد لكنه انفعالي وكثير الكلام وأحيانا يميل إلى العزلة ولكن  يعرف عنه أنه شخص ملتزم ومتزن في تعاملاته اليومية  محب العمل.

قبل البدء في الخطط الخاصة بك حاول أن تعرضها على مديرك ومناقشتها مع بعض الزملاء كب تحقق قدر كبير من الاستفادة.

مولود برج الجدي شخص رومانسي جدا ويجيد التعامل مع شريك حياته بشكل جيد لذا هو بحاجة للحفاظ على ذلك السلوك الجيد كي يعيش حياة هادئة.

حافظ على هدوئك وتناول وجبات خفيفة غنية بالبروتينات وحافظ على أن تقلل من السكريات في الفترات المقبلة.



برج الأسد



يتصف مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم طيب القلب كثير العطاء ودو سريع التسامح يمتلك قدر كبير من الحنية والطيبة صادق لا يجيد الكذب .

حاول أن تسرع في قضاء المهام المطلوبة ولا تجعل الشغل يسيطر على حياتك بشكل سلبي خلال الفترات المقبلة.

هناك العديد من العروض التي تخص حياتك العاطفية ولكنك بحاجة لتفكير والتحقيق من حقيقة الاشخاص وحاول الا تتسرع.

أنت بحاجة للحفاظ على صحتك خلال الفترات المقبلة والحد من السهر والتخلص من التفكير السلبي في حياتك اليومية.



برج السرطان




مواليد برج السرطان معروفون في المقام الأول بكونهم عاطفيين ومهتمين وبديهيين للغاية، فضلاً عن أنهم حساسون وغير آمنين في بعض الأحيان.

من الممكن أن تحقق إنجازات كبيرة خلال الفترات المقبلة لكنك بحاجة للتركيز، وعدم التدخل في شئون الغير، ايضًا حافظ على تعاونك مع الفريق بشكل جيد.

من الممكن أن يطرق الحب بابك يا برج السرطان فحاول أن تكون اكثر جديًا وتعامل بشكل  لين مع الحياة العاطفية.

حافظ على صحتك وراقب وزنك وابتعد عن تناول السكريات والأملاح بكثرة وتخلص من الأمور السلبية في حياتك كي تكون في أفضل حال.

اقرأ أَيضًا..

مواليد 6 أبراج هم أفضل الأصدقاء .. هل أنت من بينها؟




ads