الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال الصيفي : حنان ترك صديقتي وتولت غسل جثمان والدتي زهرة العلا

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:34 م
حنان ترك
حنان ترك

كشفت المخرجة منال الصيفي خلال ظهورها عبر فضائية «صدى البلد» في برنامج "أنا وهي وهو"، عن حقيقة عودة حنان ترك إلى عالم التمثيل مرة أخرى، ما جعل تصريحاتها تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وتوضح «هير نيوز» في التقرير الآتي عودة حنان ترك إلى الساحة الفنية مرة أخرى.






حنان ترك صديقة منال الصيفي


وأوضحت منال الصيفي أثناء ظهورها ببرنامج "أنا وهو وهي" عبر "صدى البلد" أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بينها وبين حنان ترك: "حنان إنسانة جميلة ومحترمة، وتجمعني بيها علاقة صداقة من عام 94، وهي من تولت غسل جثمان والدتي الفنانة زهرة العلا".



اقرأ أيضا.. 







تعاون حنان ترك ومنال الصيفي 


جدير بالذكر أن الممثلة حنان ترك تعاونت مع منال الصيفي في مسلسل "نونة المأذونة"، حيث أكدت أنها تعاونت في أكثر من عمل فني مع زميلتها، وأشارت إلى أن بعد انتهاء تصوير هذا المسلسل، قررت حنان ترك أن تأخذ استراحة لمدة 5 سنوات، حيث رفضت المشاركة في أي عمل فني خلال تلك الفترة، معللة ذلك بأن المسلسل "لم يكن جيد التحضير، كما أن المسلسل كان وقت ثورة 25 يناير".

فيما قررت أيضا منال الصيفي أن تخطو خطى صديقتها حنان ترك، وتبتعد عن عالم الفن لفترة من الوقت، بسبب مسلسل "نونة المأذونة"، فبالرغم أن المسلسل نجح ولكن كانت الصيفي "غير راضية" عنه. 






عودة حنان ترك إلى التمثيل 


وقد كشفت المخرجة منال الصيفي خلال حلولها ضيفةً على برنامج "أنا وهو وهي"، حقيقة عودة الممثلة حنان ترك إلى عالم التمثيل مرة أخرى، ووفقاً لتصريحاتها، فإنها لا تعتقد أن حنان ترك ستعود الى التمثيل مرة أخرى، وذلك بسبب اهتمامها الكبير بتربية أولادها حيث تقضي وقتاً كبيراً في المنزل، وتحرص على بناء العائلة وليست متفرغة لعالم التمثيل أو الفن.






اقرأ أيضا.. 

ads