الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صابر الرباعي يطرح أحدث أغانيه «الباشا» (فيديو)

الخميس 09/مايو/2024 - 08:31 م
هير نيوز

طرح السوبر ستار صابر الرباعي أحدث أعماله عبر الشركه المنتجه وهي أغنية "الباشا" والتي سيفتتح بها موسم أغاني الصيف لتتولي بعد ذلك مجموعه من أغانيه من البومه الذي يقوم بإنتاجه.

وأغنية "الباشا" من كلمات  الشاعر محمد أبو نعمه والالحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.



كما قال الفنان صابر الرباعي عن "الباشا": "هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغير مود الأغاني التي اقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الاغنية حتي تتناسب مع الشارع المصري واثق ان الاغنية ستنال اعجاب الكثيرين".

صابر الرباعي مع أنغام


وكان الفنان صابر الرباعي قد حل ضيفاً على برنامج "أنغام" من تقديم الفنانة أنغام وتحدث عن أحب الأصوات النسائية إليه فقال "أنغام أول صوت نسائي نال اهتمامي، كنا في رحلة وكان فيه شخص وضع السماعات على أذنه وقالي اسمع، وكنا عارفين أن دي صوت مطربة مصرية، وأعجبنا جميعًا في الطيارة بصوت أنغام وقتها" .

واسترسل صابر الرباعي حديثه "وفي صغري، كنت أحب الاستماع لأم كلثوم، وردة، علية التونسية وكل واحدة كان لهم سكة في الغناء وتفاصيل خاصة بيها.



وأضاف: "وردة كانت جميلة كمطربة وكانسانة، وأنا أهتم بتفاصيل أي فنان، حضوره وحركته أم كلثوم كانت بتملك قوة الشخصية على المسرح، مكنش عندها ياما ارحميني، وردة كانت تخليك تبتسم وتبتهج، فهي تعيشك في الأغنية، وعندها تفاصيل في غنائئها مميزة".

ads
ads