الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تعيش آلم الفقد في «النسيان» (فيديو)

الخميس 09/مايو/2024 - 04:26 م
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور البرومو التسويقي لمسلسلها الجديد النسيان الذي من المقرر عرضه قريباً وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت سيرين عبد النور في البرومو وهي تسترجع ذكريات الماضي، حيث تعيش سيرين فترة عصيبة بعد فقد أبنائها وتخوض صراعات عديدة ومحاولات في البحث عنهم.

 


تفاعل الجمهور مع برومو مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور 

 


وحظى البرومو الرسمي الخاص بمسلسل سيرين عبد النور على إعجاب الجمهور وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب معربين عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم وفرحتهم بعودتها من جديد بعمل قوي يضم نخبة مميزة من النجوم.


 


 




اقرأ أيضا.. 

سيرين عبد النور تهاجم عصابة التيكتوكرز : الصغار الهدف الأساسي للمغتصب





أحداث مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور 

 

وتدور أحداث مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور، في اطار درامي حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة أبنائهما، حتى يقع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حينما يتم اختطاف أبنائهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.


 

ويشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، فادي أبي سمرا، والعمل من إخراج الفوز طنجور ومن تأليف شادي كيوان.



 




سيرين عبد النور تساند إليسا في أزمتها مع شركة وتري

 

وحرصت الفنانة سيرين عبد النور على مساندة صديقتها إليسا في أزمتها الأخيرة مع شركة وتري بمنشور عبر حسابها على موقع أكس وكتبت: "يعني أنا ما بفهم بالقوانين والحق على مين بس بعرف إنو الفنان بحاجة لناس توقف حدوا مش تحاربوا وتقهروا".

 

وأضافت: "خاصةً إن الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضييع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل! بلا طول سيرة ومن الآخر اليسا بتستاهل كل الحب".




 





اقرأ أيضا..

كيف ساندت الفنانة سيرين عبد النور إليسا في أزمتها الأخيرة؟

ads
ads