الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرية سالم.. «الديون» تكتب قصة نجاحها في أمريكا

السبت 30/يناير/2021 - 11:43 ص


يسرية سالم، واحدة من سيدات مصر الناجحات في الخارج، وباتت إحدى النماذج المتميزة التي أثبتت نجاحها وتخطت شهرتها حدود المحلية، حيث تبوأت العديد من المناصب الرفيعة دوليًا، وأثبت إنها قادرة على العمل بكفاءة، فكانت الأولى والسباقة، في العديد من المجالات، خاصة في مجال المحاسبة.

عندما توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كان لدى يسرية سالم طموح آخر، بجانب تحقيق النجاحات والإنجازات، وهو رفع اسم مصر ومكانتها بين الدول وأن تثبت للجميع أن أبناء مصر بصفة عامة والمرأة المصرية بصفة خاصة قادرة على تحقيق النجاحات والإنجازات في أي مكان، مهما كانت الصعوبات التي تواجهها.

الخبرات والمهارات

تمتلك مهارات خاصة في تحصيل الديون وخدمة العملاء، حيث تشغل منصب أخصائي أول تحصيل الأموال والديون في أمريكا، ومنسق العلاقات العامة والمناسبات لمصر الجديدة وتخصصت باحتراف في مجال المهارات المحاسبية، بالإضافة إلى خبرة في مجال تحصيل الأموال والديون بتبني أسلوب خدمة العملاء، وتستطيع التعامل بين الأقسام، كما تمتاز بإجادتها للعمل في فريق أو بمفردها بأقل مستوى من الإشراف.

الوظائف التي تولتها

عملت يسرية سالم مرشدًا ومدربًا لمندوبي التحصيل الجدد، وعملت لدى شركة أوت فرنت للإعلام (والتي كانت معروفة سابقاُ باسم شركة سي بي إس أوتدور)، وشركة يونيك فوتو، ومؤسسة آي بي إف كورب، وشركة سوني إلكترونيكس. وحققت فيها جميعًا نجاحات كبيرة.

نجحت فى يوليو 2017 نجحت في تقليل ديون أوت فرنت للإعلام 60 %، بعدما حصلت 20 مليون دولار وابتكرت برنامج تحليل جداول البيانات لتدريب موظفي التحصيل الجدد ومندوبي حسابات العملاء.

لديها مهارات عديدة استطاعت من خلالها تحقيق النجاحات، منها التفاوض لتحصيل الديون المتأخرة والعمل على حل مشاكل الفواتير والترتيب لشروط جديدة لتحصيل المتأخرات عند ضمان الدفع، ونجحت في تجهيز الوثائق لمراجعة المحامين عندما يفشل العملاء في تسديد مديونياتهم.

وأدارت البضائع الموجودة في شركة آي بي إف بطريقة ساعدت على تقليل الخسائر بأكثر من 25 % سنويًا، فيما جهزت وثائق شركات الشحن وإيصالات استلام البضائع في الميناء والفواتير التجارية، وقامت بإدارة الحسابات المستحقة، وكودت الفواتير.

وقالت يسرية سالم، إنها تهتم بترويج فهم أفضل للثقافة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تطوعها كمنسق للعلاقات العامة والمناسبات لمصر.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية تستطيع تحقيق النجاحات في أي مكان وأي موقع، وهو ما أثبته عدد كبير من السيدات المصريات في الخارج وفي الداخل.

ووجهت الشكر في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه للمرأة بقوة، مشيرًة إلى أن المرأة في عهده نالت العديد من الحقوق والمزايا، كما أن نصيب المرأة في الحكومة كان جيدًا وهو ما يثبت للجميع أن مصر تقدر المرأة وتحافظ علي حقوقها.

يذكر أن وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج كرمت يسرية سالم، خلال حضورها في مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة والذي عقد في يوليو 2017 بالتعاون بين الوزارة والمجلس القومي للمرأة.

يسرية سالم.. «الديون» تكتب قصة نجاحها في أمريكا

يسرية سالم.. «الديون» تكتب قصة نجاحها في أمريكا

يسرية سالم.. «الديون» تكتب قصة نجاحها في أمريكا
يسرية سالم.. «الديون» تكتب قصة نجاحها في أمريكا
ads