الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار والدتها | ابنة هند صبري تخطف الأنظار على تيك توك (صور)

الأحد 05/مايو/2024 - 06:20 م
هند صبري
هند صبري

أشاد جمهور وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة بابنة الممثلة هند صبري علياء، حيث وصف الجميع أن الطفلة علياء تمتلك موهبة فائقة في التقليد الفني، حيث ظهرت في مقطع فيديو قصير على منصة "تيك توك" وهي تقلد الممثلتين دنيا وإيمي سمير غانم بشكل مذهل.







ابنة هند صبري تخطف الأنظار في فيديو قصير 


وقد لفتت ابنة هند صبري علياء انتباه الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتعبيرات وجهها ومهارتها في التمثيل، ما جعل تقليدها للممثلتين دنيا وإيمي سمير غانم في مسلسل "نيللي وشريهان" في فيديو لا تتجاوز مدته ثواني، عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وانتشر الفيديو على نطاق واسع. 

فيما أظهرت علياء ابنة هند صبري مهارات تمثيلية، كما وصفها الجمهور أنها "موهوبة مثل والدتها"، بالرغم من صغر سنها، حيث قامت بتقليد الممثلتين ببراعة. كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع، حيث أشادوا بموهبتها وقدرتها على التمثيل بشكل طبيعي.



اقرأ أيضا.. 







هند صبري فخورة بابنتها
 


وظهرت علياء الشريف ابنة هند صبري إلى جانب والدتها في فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "تيك توك"، حيث لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها، وعلى الرغم من أنها لا تظهر كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها أثبتت أن لديها خفة ظل وجاذبية تجعلها محط أنظار الجمهور مثل والدتها.

حيث أشاد الجمهور بأدائها وبملامحها العربية التي تشبه والدتها إلى حد كبير، فقد لاحظوا الشبه الكبير بين علياء ووالدتها هند صبري، وأبدوا إعجابهم بالوراثة الجمالية التي تجمع بينهما.

كما أبدت هند صبري إعجابها وعبرت عن فخرها بابنتها وبالتشابه الواضح بينهما عبر تعليقاتها على الفيديو، حيث أكدت على جمال وأناقة علياء، وخفة ظلها. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads