الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لحادث مقتل ملكة جمال الإكوادور وعلاقتها بالمافيا

الخميس 02/مايو/2024 - 04:29 م
ملكة جمال الإكوادور
ملكة جمال الإكوادور

قُتلت امرأة مثلت الإكوادور في مسابقة ملكة جمال الإكوادور الكون بالرصاص في وضح النهار بينما كانت تستمتع بوجبة الإفطار مع صديقها في مجمع للتسوق في الإكوادور.




حادث مقتل ملكة جمال الإكوادور
 


وقد قُتلت لاندي باراجا جويبورو، التي تم اختيارها ملكة جمال الإكوادور لعام 2022، بالرصاص أثناء رحلة إلى مركز تسوق لا كوادرا للتسوق في أبرشية إل جواياكان في منطقة كيفيدو صباح يوم الأحد الماضي.

 وبناء على تقرير لصحيفة "ميرور يو كيه"، أظهرت لقطات فيديو للحادث رجلين يتسللان إلى مكان جلوس ملكة جمال الإكوادور وصديقها الحميمي، قبل أن يسحب أحدهما مسدسا ويطلق ست طلقات على المرأة البالغة من العمر 23 عاما، بينما سقط حبيبها بسرعة على الأرض وانحنى ليختبئ بجانبها.




اقرأ أيضا.. 








الدوافع وراء مقتل ملكة جمال الإكوادور 


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الشهيرة، كان الرجلان مسلحين ببنادق، وفي أعقاب ذلك، ذكرت الصحف الإخبارية أن جثة العارضة السابقة ملكة جمال الإكوادور، كانت ملقاة على الأرض وسط بركة من الدماء، مع وجود ثقب رصاصة في فخذها الأيمن، وأضافت أن التحقيقات مستمرة لمعرفة دوافع القتل والمسؤولين عنه.





من هي ملكة جمال الإكوادور ؟


وكانت لاندي باراجا جويبورو ملكة جمال الإكوادور السابقة في مسابقة ملكة جمال الكون، مثلت مقاطعة لوس ريوس في بلادها في عام 2022.

بينما جاء في أحد التقارير: "كانت باراجا مالكة شركة لاستيراد السلع المنزلية، وكانت تدير خطًا خاصًا بها للملابس الرياضية. وكان لديها أكثر من مليون متابع عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي".

فيما ذكرت البوابات الإلكترونية أيضًا أنه في ديسمبر من العام الماضي، كشف مكتب المدعي العام الإكوادوري عن اسم ملكة جمال الإكوادور في محادثة بين المشتبه بهم في نقابة الجريمة المنظمة الكبرى قيد التحقيق.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads