الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميلي بوبي براون تثير الجدل بإطلالة البيكيني الفاضحة (صور)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:40 م
ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

أثارت الممثلة الأمريكية ميلي بوبي براون الجدل أثناء استعدادها للإجازة الصيفية، حيث نشرت الممثلة مظهرين بيكينيين متتاليين على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام في نهاية هذا الأسبوع، ما دفعها إلى غلق خاصية التعليقات نتيجة التنمر على جسدها وإطلالتها التي وصفها المتابعون ب "الفاضحة". 





إطلالة ميلي بوبي براون الأخيرة 


وفي يوم السبت الموافق 27 أبريل، نشرت الممثلة الأمريكية ميلي بوبي براون مقطع فيديو بعنوان "استعد معي"، حيث ارتدت بيكيني Bananhot أرجوانيًا وزوجًا من شورتات الجينز الخفيفة من علامتها التجارية، Florence by Mills.  

كما ارتدت أيضًا عقدًا ذهبيًا على شكل فقاعة على شكل حرف "M" من Anthropologie، كما تراقصت في مقطع الفيديو القصير والصور المتعددة على أنغام أغنية نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت "Glitch" في الخلفية. 

بينما أنهت ميلي بوبي براون مكياجها في الفيديو، حيث وضعت محدد الشفاه الوردي وأحمر الشفاه المطابق من خط التجميل الخاص بعلامتها التجارية. وتركت شعرها البني منسدلاً على شكل أمواج.


اقرأ أيضا.. 






إطلالة ميلي بوبي براون الفاضحة 


وفي سياق متصل، شاركت الممثلة الأمريكية الشابة ميلي بوبي براون لقطة أخرى لها يوم الجمعة وهي ترتدي قميص بيكيني وردي وذهبي من Bananhot. وعلقت عليها قائلة: "عطلة في قماش الدنيم الخاص بي".

كما قامت بإقران ملابس السباحة مع شورت الدنيم الخاص بخلخال، وبالنسبة لباقي للإكسسوارات، ارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم من توم فورد، وقلادة M Monogram، وقلادة أنيقة من اللؤلؤ، وأقراط دائرية الشكل، ما أعطي لها إطلالة صيفية.

لكن أغلقت ميلي بوبي براون خاصية التعليقات على منشوراتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، بسبب مهاجمة البعض لإطلالتها الصيفية، ووصفها البعض أنها "فاضحة" كما انتقد البعض أن تلك الإطلالة لا تناسب عمرها. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads