الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد لمجرد يكشف علاقته بالقارئ الشيخ عبد الباسط ويزور قبور المشاهير (صور)

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:41 ص
سعد لمجرد
سعد لمجرد

حرص المطرب المغربي سعد لمجرد أثناء زيارته لمصر على زيارة مقابر المشاهير من نجوم الغناء ورجال الدين، حيث زار مقابر عدد من نجوم زمن الفن الجميل مثل فريد الأطرش، والعندليب عبد الحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم. بالإضافة إلى زيارته لقبر القارئ الراحل الشيخ عبد الباسط عبدالصمد.





علاقة سعد لمجرد بالقارئ عبد الباسط عبد الصمد 


وقد صرح المطرب المغربي سعد لمجرد أنه يعشق صوت القارئ المصري الشهير للقرآن الكريم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، حيث أكد أنه كان له الفضل في تعلمه مخارج حروف اللغة العربية، وإتقانه للغة العربية دون اللجوء إلى اللهجة المغربية، وكان يستمع إلى صوته من خلال الراديو. 




اقرأ أيضا.. 





أسباب زيارة سعد لمجرد إلى مصر 


وكان المطرب المغربي سعد لمجرد، قد قرر زيارة مصر، وحرصه على زيارة قبور مشاهير العاصمة المصرية مدينة القاهرة، مثل قبر الفنان العندليب عبد الحليم حافظ، وقبر كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، وقبر ملك العود الفنان فريد الأطرش. 

بينما جاءت تلك الزيارة الخاصة بالمطرب المغربي، على هامش تصويره لأغنية جديدة، ومن غير المعروف إذا كانت الأغنية منفردة أم من ضمن ألبوم غنائي، وسيتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.





كما أحيا سعد لمجرد حفلاً في العاصمة المصرية مدينة القاهرة، على متن إحدى البواخر النيلية، بينما نشر مجرد عن شوقه للالتقاء بالجمهور المصري عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث قام بمشاركة المُلصق الدعائي للحفل عبر حسابه على "إنستجرام".

فيما علق على منشور حفلته عبر الإنستجرام، قائلا: "مصر أم الدنيا ومشتاق للناس الطيبين المصريين، وعلى موعدنا يوم 14 إبريل، وأوكد أن الحفل سيكون أجمل بحضور الجمهور المصري". 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads